شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

انطلاق أسبوع تنمية المهارات الإعلامية بجامعة المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 24 فبراير, 2024 - 10:54 مساءً ]

ينطلق غدا الأحد أسبوع تنمية المهارات الإعلامية ضمن مبادرة سفراء الجزيرة، والذي ينظمه قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة المهرة ومعهد الجزيرة للإعلام خلال الفترة من ٢٥- ٢٩ فبراير الجاري بمشاركة العديد من الإعلاميين والصحفيين بالمحافظة، ضمن التعاون بين جامعة المهرة ومعهد الجزيرة للإعلام.

وكان فريق المدربين قد وصل اليوم إلى مدينة الغيضة قادما من دولة قطر، حيث رحب رئيس الجامعة بأعضاء فريق الجزيرة، موجها بتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات لإنجاح مهمتهم.

وأوضح كلشات أهمية هذه الدورات لطلاب الجامعة ومختلف الصحفيين من المرافق الحكومية بالمحافظة باعتبارها تقام لأول مرة في محافظة المهرة.

وأشاد الدكتور كلشات بعلاقات الشراكة والتعاون بين جامعة المهرة ومعهد الجزيرة، متمنيا أن تمثل هذه الدورات نقلة نوعية في العمل الإعلامي وتطويره في المهرة (الجامعة والمحافظة).

بدوره عبر مدير المبادرات الإعلامية بمعهد الجزيرة منتصر مرعي، عن شكر أعضاء الفريق لرئيس الجامعة لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وسروره لإقامة هذا الدورات في اليمن انطلاقا من جامعة المهرة.

وأشار مرعي إلى أن جامعة المهرة هي الأولى في اليمن التي أقامت شراكة مع معهد الجزيرة وتنفيذ دورات تدريبية فيها ضمن التزام معهد الجزيرة للإعلام بمساعدة الشباب والطلاب وفي إطار مبادرة سفراء الجزيرة.

ويستهدف البرنامج تدريب 60 طالباً وطالبة من قسم الإعلام بالجامعة وصحفيين ونشطاء إعلاميين بالمحافظة، و ستنفذ دورات في سرد القصص الرقمية و دورة صحافة الموبايل و دورة السرد الصحفي و دورة التحقق من الأخبار.





مشاركة الخبر:

تعليقات