النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > عربي و دولي

«شاهد» .. ابن زايد على خطى السيسي:«عيالي ما كان عندهم ماء»

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 02 يوليو, 2018 - 11:26 مساءً ]

أثار محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي جدلاً واسعاً، على مواقع التواصل الاجتماعي, بعدما ظهر في فيديو جرى تداوله، وهو يزعم أن “أبنائه لم يكن لديهم حتى زجاجة ماء” !!

ووفقا للفيديو المتداول ، فإنه وخلال إحدى الندوات استضافتها شركة “أدنوك” تحدث “ابن زايد” عن ماضي الشعب الإماراتي مؤكدا أنه لم يكن لديه لا شركات طيران ولا موانئ.

وبحسب الفيديو، قام “ابن زايد” بتقمص شخصية “السيسي”، حيث مسك بيده زجاجة مياه ليقول:” عيالي ما كان عندهم الماي هذي لكن قاتلوا”.

وتابع موجها للحضور قائلا: أنا عندي يقين ثم عين اليقين أنه أنتم نفسهم”، في دعوة منه ليكونوا مثل أبنائه في الصبر والتحمل، على حد زعمه.

وكان خطاب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي  في المؤتمر الوطني الأول للشباب الذي عقد أكتوبر/تشرين أول عام 2016 قد أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال السيسي، تعليقا على الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها مصر مؤخرا، إن “ثلاجته” كانت خالية تماما إلا من المياه لمدة عشر سنوات دون أن يتذمر أو يشتكي.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات