هيئة الادوية بمأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية     مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الأمريكية تتحدث عن تدمير سبع مسيّرات وصاروخين للحوثيين

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 23 فبراير, 2024 - 11:32 مساءً ]

أعلنت القوات الأمريكية الجمعة عن تدمير سبع طائرات مسيّرة، وصاروخي كروز مضادين للسفن تابعة للحوثيين

وقالت القيادة المركزية الأمريكية في بيان، أصدرته الجمعة إن قواتها تمكنت فجر اليوم الجمعة، من إسقاط ثلاث مسيّرات هجومية للحوثيين بالقرب من عدة سفن تجارية مارة في البحر الأحمر، ولم تحدث أي أضرار للسفن.

وأضاف البيان أن القيادة المركزية نفذت الخميس ضربات ضد أربع طائرات مسيّرة وصاروخي كروز متنقلين مضادين للسفن، تم إعدادهما مسبقاً للإطلاق من المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيون المدعومين من ايران في اليمن باتجاه البحر الأحمر.

وأكدت "سنتكوم" أن عملية استهداف المسيّرات الهجومية وصواريخ كروز المضادة للسفن، جرت عقب تحديدها بأنها تمثل "تهديداً وشيكاً للسفن التجارية وسفن البحرية الأمريكية في المنطقة".





مشاركة الخبر:

تعليقات