الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز : مقتل ضابط وجرح جنديين بهجوم مسلح استهدف مركز امتحاني


عصابة مسلحة هاجمت اليوم المركز الامتحاني في مدرسة 26 سبتمبر في تعز - تعبيرية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 02 يوليو, 2018 - 07:49 مساءً ]

قتل ضابط وأصيب أثنين جنود أخرين اليوم الاثنين في هجوم مسلح على مركز امتحاني في جولة المرور غربي مدينة تعز ( جنوب غرب اليمن ).

وقالت مصادر محلية أن عصابة مسلحة بقيادة " سمير الشويطر، عيسى العجوز" هاجمت اليوم المركز الامتحاني في مدرسة 26 سبتمبر في جولة المرور غرب تعز، و تصدت لهم حماية المركز.


اقرأ ايضاً : بعد استهدافه بخمس عبوات.. هذا مصير قائد التدخل السريع بالحزام الأمني في أبين 


وأسفر الهجوم عن مقتل الضابط حمدي الشميري وإصابة جنديين من اللواء 170 دفاع جوي المكلفين بحماية المركز الامتحاني، كما أصيب سمير الشويطر خلال الهجوم.

و عقب الهجوم حاصرت قوات اللواء 170 دفاع جوي بقيادة خطاب الياسري حي المناخ غرب مدينة تعز، و اشتبكوا مع العصابة، وأجبروا سمير الشويطر على تسليم نفسه للشرطة، وفر المطلوب عيسى العجوز من المنطقة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات