غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     البحرية البريطانية تعلن رصد طائرة مُسيرة جنوب شرقي مدينة عدن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن استهدف سفينة نفط بريطانية بعدة صواريخ بالبحر الأحمر

المهرة بوست - غرفة الأخبار
[ السبت, 17 فبراير, 2024 - 11:32 صباحاً ]

أعلنت جماعة الحوثي، اليوم السبت، استهدافها سفينةٍ نفطيةٍ بريطانية "Pollux" في البحرِ الأحمرِ بعددٍ كبيرٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ.

 

وقال المتحدث العسكري باسم الجماعة يحيى سريع في بيان مقتضب على منصة إكس، إن القوات البحرية لجماعته استهدفت أمس الجمعة السفينة النفطية البريطانية "Pollux" وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرة".

 

وأكد سريع استمرارَ عملياتِ الجماعة العسكريةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ ضدَّ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئ فلسطينَ المحتلةِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

 

وأمس الجمعة أعلنت البحرية البريطانية، تعرض سفينة لهجوم صاروخي قبالة سواحل المخا بالبحر الأحمر، دون وقوع أي أضرار في ظل تصعيد تشهده المنطقة بفعل الهجمات الحوثية في البحر الأحمر وخليج عدن.





مشاركة الخبر:

تعليقات