آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > رياضة

مدرب منتخب اليمن الأول لكرة القدم يصل إلى عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 15 فبراير, 2024 - 07:13 مساءً ]

وصل مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الكابتن نور الدين ولد علي إلى مطار عدن الدولي وبرفقته مدرب الحراس الكابتن عبدالرحمن علان. 

وكان في استقبال المدرب، محمد حيدان المدير المالي للاتحاد اليمني لكرة القدم وفضل الجونة المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم وأحمد الحسني الأمين العام لفرع اتحاد الكرة بعدن وعمر باصهيب إداري المنتخب الوطني الأول السابق لكرة القدم. 

وينص الاتفاق بين الاتحاد والمدرب نور الدين، على أن يتولى الأخير تدريب المنتخب الوطني لمدة عام واحد قابل للتجديد. 

كما نص العقد التدريبي على أن يباشر المدرب مهامه من داخل الوطن والقيام بالنزول الميداني إلى المحافظات لاختيار لاعبي المنتخب وتدشين المعسكر الاعدادي الداخلي بداية فبراير المقبل. 

والمدرب الجزائري من مواليد 23 يونيو 1972م بمنطقة باب الوادي إحدى ضواحي العاصمة الجزائرية الجزائر، وشارك في تدريب عدة فرق في كل من فرنسا والجزائر. 

ودرب نور الدين نادي روا في مارسيليا الفرنسية، وعمل مساعداً لمدرب شباب قسنطينة ومولودية الجزائر.. كما درب فريق اتحاد الشاوية الجزائري تحت سن 20عاماً، وتولى قيادة المنتخب الجزائري الأولمبي تحت 23 عاماً 

وعمل مساعدا للفرنسي كوربيس في إتحاد الجزائر، وتولى قيادة المنتخب الفلسطيني خلال الفترة 2018-2021م واستقال في إبريل 2021م عقب خسارة المنتخب الفلسطيني من نظيره السعودي.





مشاركة الخبر:

تعليقات