حزب الله: هجوم إسرائيل على اليمن إيذان بمرحلة ‏مواجهة خطيرة     السعودية: "ليس لنا علاقة" باستهداف الحديدة في اليمن     رئيس ميناء إيلات الإسرائيلي: مضطرون لتسريح 50 بالمئة من العمال     الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية "نوعية" في إيلات ردا على الغارات الإسرائيلية     ارتفاع ضحايا غارات الاحتلال الإسرائيلي على الحديدة إلى 6 شهداء و3 مفقودين و83 جريحا     لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت    
الرئيسية > رياضة

مدرب منتخب اليمن الأول لكرة القدم يصل إلى عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 15 فبراير, 2024 - 07:13 مساءً ]

وصل مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الكابتن نور الدين ولد علي إلى مطار عدن الدولي وبرفقته مدرب الحراس الكابتن عبدالرحمن علان. 

وكان في استقبال المدرب، محمد حيدان المدير المالي للاتحاد اليمني لكرة القدم وفضل الجونة المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم وأحمد الحسني الأمين العام لفرع اتحاد الكرة بعدن وعمر باصهيب إداري المنتخب الوطني الأول السابق لكرة القدم. 

وينص الاتفاق بين الاتحاد والمدرب نور الدين، على أن يتولى الأخير تدريب المنتخب الوطني لمدة عام واحد قابل للتجديد. 

كما نص العقد التدريبي على أن يباشر المدرب مهامه من داخل الوطن والقيام بالنزول الميداني إلى المحافظات لاختيار لاعبي المنتخب وتدشين المعسكر الاعدادي الداخلي بداية فبراير المقبل. 

والمدرب الجزائري من مواليد 23 يونيو 1972م بمنطقة باب الوادي إحدى ضواحي العاصمة الجزائرية الجزائر، وشارك في تدريب عدة فرق في كل من فرنسا والجزائر. 

ودرب نور الدين نادي روا في مارسيليا الفرنسية، وعمل مساعداً لمدرب شباب قسنطينة ومولودية الجزائر.. كما درب فريق اتحاد الشاوية الجزائري تحت سن 20عاماً، وتولى قيادة المنتخب الجزائري الأولمبي تحت 23 عاماً 

وعمل مساعدا للفرنسي كوربيس في إتحاد الجزائر، وتولى قيادة المنتخب الفلسطيني خلال الفترة 2018-2021م واستقال في إبريل 2021م عقب خسارة المنتخب الفلسطيني من نظيره السعودي.





مشاركة الخبر:

تعليقات