محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المجلس العام يسلم جامعة المهرة أجهزة إلكترونية مكتبية وأدوات المعمل الفيزيائي

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 13 فبراير, 2024 - 06:40 مساءً ]

سلم المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، كمية من الأجهزة الإلكترونية والمكتبية وأدوات المعمل الفيزيائي، لجامعة المهرة مقدمة من السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار رئيس المجلس.

وفي فعالية التسليم عبر نائب رئيس الجامعة الدكتور معيلي نيابة عن رئيس الجامعة الدكتور أنور محمد كلشات، عن شكره وتقديره للمجلس العام لابناء محافظتي المهرة وسقطرى  على هذا الدعم الذي يعكس حرص قيادة المجلس العام برئاسة السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار، على تحسين أوضاع الجامعة والارتقاء بها للأفضل.

ولفت إلى أن هذه الأجهزة والأدوات المقدمة ستسهم في تحسين دور المعمل الفيزيائي وتطوير خدماته بما يلبي احتياجات الجامعة وطلابها.

من جهته أشار الأمين العام المساعد للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى مبارك حافظ رعفيت، إلى أن هذا الدعم المقدم يأتي كـ ثمرة للقاء السابق الذي جمع رئيس المجلس العام برئاسة جامعة المهرة ووفاءً بالوعد لتلبية احتياجات الجامعة كونها حديثة التأسيس وبما يخدم مصلحة التعليم الجامعي والأكاديمي بجميع كليات الجامعة.

وأكد رعفيت أن السلطان محمد بن عفرار يولي الجامعة اهتماما كبيرا ويحرص على تلبية احتياجاتها وفق ما هو متاح، مشيدا بما حققته الجامعة من نجاحات وإنجازات على أسس علمية حديثة.





مشاركة الخبر:

تعليقات