مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن: مسلحون مجهولون يستهدفون كافيهات الإنترنت في المنصورة وخور مكسر


ثلاثة اعتداءات طالت كافيهات في حي ريمي بمدينة المنصورة والشابات بخور مكسر

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 02 يوليو, 2018 - 05:49 مساءً ]

استهدف مسلحون مجهولون فجر اليوم الاثنين، كافيه بحي ريمي، بمديرية المنصورة بمدينة عدن ( جنوبي اليمن )، وألحقوا به أضرار مادية جسيمة.

وقال سكان محليين إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابل من النار على كافيه «دي لافي» وأحرقوه.


اقرأ أيضاً : هذا ما يحدث الآن في عدن قبل وصول «علي محسن الأحمر»

وفي حادثة مماثلة استهدف مسلحون مجهولون كافيه «جارة القمر» في حي الشابات بخور مكسر بقنبلة يدوية.

ويعد هذا ثالث اعتداء على كافيه خلال أيام، حيث تم إلقاء قنبلة صوتية على كافيه في حي ريمي بمدينة المنصورة. ولم تسجل الاعتداءات الثلاثة أي خسائر بشرية، لكن يخشى أن تكون استمراريتها مقدمة لأعمال تستهدف مرتاديها وملاكها.

وانتشرت في عدن في الفترة الأخيرة عدد من الكافيهات كمشاريع صغيرة ومصدر دخل للكثير من الأسر، الذين بدأ القلق يساورهم من اتساع مظاهر الفوضى في المدينة التي بدأت تطالهم دون أي تحرك جدي من الأجهزة الأمنية التابعة للرئيس عبدربه منصور هادي، و«التحالف» ممثلاً بدولة الإمارات، التي اكتفت بالإدلاء بتصاريح للتسويق الإعلامي، والتنصل عن المسؤولية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات