ليفربول يهزم نوتينغهام فورست بهدف قاتل في الرمق الأخير      الشركة المشغلة للناقلة رويبمار: ليس لدينا علم عن غرق السفينة     اشتباكات بين عناصر للحزام الأمني ومسلحين محليين في الضالع     المهرة.. انطلاق دورة تدريبية للعاملين بجمعية الصم والبكم بدعم السلطان محمد آل عفرار     جماعة الحوثي تقول إنها حريصة على أمن وسلامة الكابلات البحرية في المياه اليمنية     الاتحاد الأوروبي يعلن تسيير جسرًا جويًا إنسانيًا لمكافحة الطوارئ الصحية في اليمن     منظمة بيئية تدعو لاتخاذ إجراءات عاجلة بشان السفينة "روبيمار" الغارقة في البحر الأحمر     أكثر من 100 ألف فلسطيني بين شهيد ومصاب منذ بداية العدوان الصهيوني على غزة     تقرير أممي يتوقع استمرار ارتفاع أسعار المواد الغذائية في اليمن     هيئة بريطانية تتحدث عن هجوم جديد على سفينة غرب المخا     الحكومة اليمنية تعلن غرق السفينة البريطانية "روبيمار" بعد 13 يوما من إصابتها بهجوم حوثي     الكابلات البحرية بخطر: خوف على البيانات العالمية بسبب حرب البحر الأحمر     سقطرى.. حريق في غابات لأشجار دم الأخوين في دكسم     زلزال بقوة 5.9 درجة في بحر العرب قبالة سواحل سقطرى     برلماني: تحالف الازدهار وراءه أطماع وأهداف استعمارية وخطط استراتيجية    
الرئيسية > أخبار اليمن

كانت متجهة إلى إيران.. القيادة الوسطى الأمريكية توكد إصابة سفينة في باب المندب بصواريخ حوثية

المهرة بوست - غرفة الأخبار
[ الثلاثاء, 13 فبراير, 2024 - 09:58 صباحاً ]

أعلنت القيادة الأمريكية الوسطى، تعرض سفينة شحن يونانية للإصابة جراء استهدافها بصواريخ حوثية، في باب المندب.

 

وقالت القيادة الوسطى الأمريكية، في بيان، إن صباح امس الاثنين"أطلق مسلحو الحوثي المدعومين من إيران صاروخين من المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن باتجاه باب المندب". 

 

وأضافت أنه "تم إطلاق كلا الصاروخين باتجاه سفينة MV Star Iris، وهي سفينة شحن مملوكة لليونان وترفع علم جزر مارشال وتعبر البحر الأحمر وتحمل الذرة من البرازيل". 

 

وأفادت التقارير بأن "السفينة صالحة للإبحار مع حدوث أضرار طفيفة وعدم وقوع إصابات في الطاقم. تجدر الإشارة إلى أن وجهة MV Star Iris هي بندر إيمان الخميني، إيران". 

 

وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت أمس الاثنين استهداف سفينة أمريكية في البحر الأحمر بصواريخ مناسبة.





مشاركة الخبر:

تعليقات