شركة بحرية بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن هجوم قبالة سواحل الحديدة     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على 10 متهمين بسرقة سيارتين     قيادي في جماعة الحوثي يتهم السعودية بالتباطؤ نحو عملية السلام     حضرموت.. مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار قذيفة اثناء تدريب للشرطة بالمكلا     وفاة مواطن وإصابة آخرين إثر انهيار ترابي في إب     الاحتلال يرتكب مجازر جديدة وحصيلة العدوان على غزة تقارب 30 ألف شهيد     رابطة أمهات المختطفين تطالب الحوثيين  بالإفراج العاجلعن رئيس نادي المعلمين     جماعة الحوثي تنفي وقوفها وراء الأضرار في الكابلات الدولية بالبحر الأحمر     الاتحاد الأوروبي يدعو لتسهيل إيصال المساعدات لليمنيين     سقطرى.. اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية يضربون عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم     مأرب.. الوحدة التنفيذية توثق نزوح أكثر من 50 أسرة بسبب التدهور الاقتصادي وعدم القدرة على دفع الإيجارات     غزة.. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي تتجاوز حاجز الـ 100 ألف شهيد وجريح     ما دلالات إرسال الصين أسطولها البحري إلى البحر الأحمر؟     الدولار يقترب من 1700 ريال.. العملة اليمنية تسجّل أكبر انهيار منذ تشكيل المجلس الرئاسي     بايدن يأمل وقف إطلاق النار الاثنين المقبل وحماس تشعر بخيبة أمل من الصفقة    
الرئيسية > أخبار اليمن

موظفو شركة النفط شبوة يطالبون بإعادة نشاط فرع الشركة بصورة عاجلة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 12 فبراير, 2024 - 11:14 مساءً ]

طالبت نقابة موظفي شركة النفط في محافظة شبوة، بإعادة نشاط فرع الشركة بصورة عاجلة، محملة إدارة الشركة بالمحافظة مسؤولية ما يمر به الفرع من توقف لنشاطه التجاري، واستمرار تهريب المشتقات النفطية.

وقالت النقابة في بيان لها، إن النقابية سعت لإعادة نشاط الشركة، وتعزيز أصولها ورفع المستوى المعيشي لجميع العاملين والموظفين، إلا أن إدارة الفرع لم تبد أي نية أو جدية، لإعادة النشاط.

كما طالبت بتشكيل لجنة للتحرك والتنسيق والجلوس مع الإدارة العامة، وفروع الشركة، لا سيما فرع المكلا ومأرب، لإعادة نشاط الفرع، ومناقشة أسباب توقف مخصص شبوة، من البنزين المخفض من مأرب، وحل جميع الإشكاليات.

ودعت النقابة إلى سرعة الاستجابة لمطالبهم المشروعة والقانونية، خلال مدة لا تتجاوز أسبوعين.

وأشارت إلى أنه في حالة عدم الاستجابة والتحرك لمطالبهم، فإنها ستضطر للتصعيد، حتى عودة نشاط الشركة، ومحاسبة كل من تسبب في توقف النشاط، والأضرار بمصلحة الشركة والمصلحة العامة.





مشاركة الخبر:

تعليقات