الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على 10 متهمين بسرقة سيارتين     قيادي في جماعة الحوثي يتهم السعودية بالتباطؤ نحو عملية السلام     حضرموت.. مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار قذيفة اثناء تدريب للشرطة بالمكلا     وفاة مواطن وإصابة آخرين إثر انهيار ترابي في إب     الاحتلال يرتكب مجازر جديدة وحصيلة العدوان على غزة تقارب 30 ألف شهيد     رابطة أمهات المختطفين تطالب الحوثيين  بالإفراج العاجلعن رئيس نادي المعلمين     جماعة الحوثي تنفي وقوفها وراء الأضرار في الكابلات الدولية بالبحر الأحمر     الاتحاد الأوروبي يدعو لتسهيل إيصال المساعدات لليمنيين     سقطرى.. اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية يضربون عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم     مأرب.. الوحدة التنفيذية توثق نزوح أكثر من 50 أسرة بسبب التدهور الاقتصادي وعدم القدرة على دفع الإيجارات     غزة.. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي تتجاوز حاجز الـ 100 ألف شهيد وجريح     ما دلالات إرسال الصين أسطولها البحري إلى البحر الأحمر؟     الدولار يقترب من 1700 ريال.. العملة اليمنية تسجّل أكبر انهيار منذ تشكيل المجلس الرئاسي     بايدن يأمل وقف إطلاق النار الاثنين المقبل وحماس تشعر بخيبة أمل من الصفقة     الحكومة: الوضع العام لسفينة "روبيمار" مقلق جدا وشكّلنا خلية إدارة أزمة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بدعم من السلطان محمد آل عفرار.. تكريم "33" معلما ومعلمة في مركز محافظة المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 12 فبراير, 2024 - 06:31 مساءً ]

كرم مكتب التربية والتعليم بمديرية الغيضة في محافظة المهرة، اليوم الاثنين، حفل خطابي وتكريمي للإدارات المدرسية والمعلمين للعام الدراسي 2024/2023م، بدعم من رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى  السلطان محمد عبدالله.

وأكد الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة سالم نيمر، بأن السلطة المحلية تعمل على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة للتعليم بمختلف مراحله باعتباره حجر الزاوية في بناء المجتمعات ونهضة الشعوب، مهنئا المعلمين والمعلمات والإداريين المكرمين.

كما اشاد نيمر بالدعم المقدم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار للحفل التكريمي  للمعلمين  في مديرية الغيضة 

بدورهما ثمنا مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سمير هراش، ومديرة مكتب التربية والتعليم بمديرية الغيضة الأستاذة خير دوامة ياقوت، الدعم المقدم من السلطة المحلية لقطاع التعليم والدعم المقدم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار  الذي ساهم  في إقامة هذا الحفل التكريمي.

من جانبه أكد الأمين العام المساعد للمجلس العام مبارك رعفيت في كلمته نيابة عن السلطان محمد عبدالله آل عفرار  على اهتمام المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى  بالجانب التعليمي و وقوفه إلى جانب  السلطة المحلية بالمحافظة ومكاتب التربية في المديريات وعدمهم حسب الإمكانيات المتاحة  للمجلس العام ..

كما تخلل الحفل عدد من الكلمات والأناشيد للطالبات
وتم  تكريم "33" معلما ومعلمة وعدد من مدراء الإدارات المدرسية المبرزين خلال العام الدراسي الحالي والطلاب الحافظين للقرآن فئة الخمسة أجزاء  والجهات التي ساهمت في إقامة حفل  التكريم. 





مشاركة الخبر:

تعليقات