حضرموت.. مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار قذيفة اثناء تدريب للشرطة بالمكلا     وفاة مواطن وإصابة آخرين إثر انهيار ترابي في إب     الاحتلال يرتكب مجازر جديدة وحصيلة العدوان على غزة تقارب 30 ألف شهيد     رابطة أمهات المختطفين تطالب الحوثيين  بالإفراج العاجلعن رئيس نادي المعلمين     جماعة الحوثي تنفي وقوفها وراء الأضرار في الكابلات الدولية بالبحر الأحمر     الاتحاد الأوروبي يدعو لتسهيل إيصال المساعدات لليمنيين     سقطرى.. اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية يضربون عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم     مأرب.. الوحدة التنفيذية توثق نزوح أكثر من 50 أسرة بسبب التدهور الاقتصادي وعدم القدرة على دفع الإيجارات     غزة.. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي تتجاوز حاجز الـ 100 ألف شهيد وجريح     ما دلالات إرسال الصين أسطولها البحري إلى البحر الأحمر؟     الدولار يقترب من 1700 ريال.. العملة اليمنية تسجّل أكبر انهيار منذ تشكيل المجلس الرئاسي     بايدن يأمل وقف إطلاق النار الاثنين المقبل وحماس تشعر بخيبة أمل من الصفقة     الحكومة: الوضع العام لسفينة "روبيمار" مقلق جدا وشكّلنا خلية إدارة أزمة     فرقاطة يونانية تشارك في مهمة الاتحاد الأوروبي بالبحر الأحمر     مشاكل الشحن في البحر الأحمر تؤثر على أكثر من نصف المصدرين في بريطانيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

"غروندبرغ" يعقد لقاءً تشاوريا مع مجموعة شباب في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 12 فبراير, 2024 - 06:03 مساءً ]

عقد المبعوث الأممي، هانس غروندبرغ، بالأمس اجتماعًا تشاوريًا في عدن مع 30 ناشطًا من الشباب والمجتمع المدني، وخبراء من جميع أنحاء اليمن.

وقال المكتب الإعلامي للمبعوث، إن المناقشات تناولت السيناريوهات المحتملة في ضوء التطورات السياسية الأخيرة.

واستعرض المشاركون احتياجات وأولويات اليمنيين في المجتمعات المحلية، وناقشوا مختلف المساهمات التي يمكن أن تقدمها الجهات الفاعلة المحلية والإقليمية والدولية في تمهيد الطريق لعملية سلام شاملة في اليمن يقودها اليمنيون.

أكد المشاركون على أهمية الشمولية، وجددوا التأكيد على آمال كافة اليمنيين في الوصول إلى سلام عادل ومستدام.

وقال غروندبرغ: "أود التشديد على أن للمجتمع المدني دورًا محوريًا في تعزيز عملية السلام وتمثيل الشعب اليمني. لا ينحصر دوركم في إلهام جهودنا فحسب، بل يمتد لبث الأمل في نفوس الـ 30 مليون يمني الذين نعمل جميعًا من أجلهم".





مشاركة الخبر:

تعليقات