حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

"غروندبرغ" يعقد لقاءً تشاوريا مع مجموعة شباب في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 12 فبراير, 2024 - 06:03 مساءً ]

عقد المبعوث الأممي، هانس غروندبرغ، بالأمس اجتماعًا تشاوريًا في عدن مع 30 ناشطًا من الشباب والمجتمع المدني، وخبراء من جميع أنحاء اليمن.

وقال المكتب الإعلامي للمبعوث، إن المناقشات تناولت السيناريوهات المحتملة في ضوء التطورات السياسية الأخيرة.

واستعرض المشاركون احتياجات وأولويات اليمنيين في المجتمعات المحلية، وناقشوا مختلف المساهمات التي يمكن أن تقدمها الجهات الفاعلة المحلية والإقليمية والدولية في تمهيد الطريق لعملية سلام شاملة في اليمن يقودها اليمنيون.

أكد المشاركون على أهمية الشمولية، وجددوا التأكيد على آمال كافة اليمنيين في الوصول إلى سلام عادل ومستدام.

وقال غروندبرغ: "أود التشديد على أن للمجتمع المدني دورًا محوريًا في تعزيز عملية السلام وتمثيل الشعب اليمني. لا ينحصر دوركم في إلهام جهودنا فحسب، بل يمتد لبث الأمل في نفوس الـ 30 مليون يمني الذين نعمل جميعًا من أجلهم".





مشاركة الخبر:

تعليقات