الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على 10 متهمين بسرقة سيارتين     قيادي في جماعة الحوثي يتهم السعودية بالتباطؤ نحو عملية السلام     حضرموت.. مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار قذيفة اثناء تدريب للشرطة بالمكلا     وفاة مواطن وإصابة آخرين إثر انهيار ترابي في إب     الاحتلال يرتكب مجازر جديدة وحصيلة العدوان على غزة تقارب 30 ألف شهيد     رابطة أمهات المختطفين تطالب الحوثيين  بالإفراج العاجلعن رئيس نادي المعلمين     جماعة الحوثي تنفي وقوفها وراء الأضرار في الكابلات الدولية بالبحر الأحمر     الاتحاد الأوروبي يدعو لتسهيل إيصال المساعدات لليمنيين     سقطرى.. اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية يضربون عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم     مأرب.. الوحدة التنفيذية توثق نزوح أكثر من 50 أسرة بسبب التدهور الاقتصادي وعدم القدرة على دفع الإيجارات     غزة.. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي تتجاوز حاجز الـ 100 ألف شهيد وجريح     ما دلالات إرسال الصين أسطولها البحري إلى البحر الأحمر؟     الدولار يقترب من 1700 ريال.. العملة اليمنية تسجّل أكبر انهيار منذ تشكيل المجلس الرئاسي     بايدن يأمل وقف إطلاق النار الاثنين المقبل وحماس تشعر بخيبة أمل من الصفقة     الحكومة: الوضع العام لسفينة "روبيمار" مقلق جدا وشكّلنا خلية إدارة أزمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مبتعثو اليمن في أكاديمية الشرطة التركية يواصلون اعتصامهم للمطالبة بصرف مستحقاتهم

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 11 فبراير, 2024 - 11:25 مساءً ]

يواصل الطلاب اليمنيون المبتعثون إلى أكاديمية الشرطة التركية، اعتصامهم المفتوح في السفارة اليمنية في أنقرة منذ 15 يوماً، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتوقفة منذ ابتعاثهم قبل أكثر من عام ونصف.

وشكا الطلاب في بيان لهم، من "تجاهل الجهات المعنية لمعاناتهم التي امتدت منذ أكثر من عام ونصف برغم الظروف الصعبة التي يعيشونها ومطالبتهم المستمرة وتوجيههم عشرات المناشدات للمطالبة بصرف مستحقاتهم أسوة بزملائهم في الدفع السابقة".

وناشد الطلاب الطلاب المعتصمون رئيس مجلس القيادة ورئيس الحكومة ووزير الداخلية سرعة صرف مستحقاتهم وإنهاء معاناتهم، ودعوا جميع الطلاب الدارسين في تركيا للتضامن معهم في مطالبهم العادلة.

وكان الطلاب المبتعثون لدراسة الماجستير في العلوم الأمنية قد نفذوا وقفة احتجاجية في سكنهم الجامعي تحمل نفس المطالب إلا أنهم لم يجدوا أي تجاوب من الجهات المعنية عدا وعود تتكرر كلما تكررت مطالبهم ومناشداتهم خلال الفترة الماضية.





مشاركة الخبر:

تعليقات