شركة بحرية بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن هجوم قبالة سواحل الحديدة     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على 10 متهمين بسرقة سيارتين     قيادي في جماعة الحوثي يتهم السعودية بالتباطؤ نحو عملية السلام     حضرموت.. مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار قذيفة اثناء تدريب للشرطة بالمكلا     وفاة مواطن وإصابة آخرين إثر انهيار ترابي في إب     الاحتلال يرتكب مجازر جديدة وحصيلة العدوان على غزة تقارب 30 ألف شهيد     رابطة أمهات المختطفين تطالب الحوثيين  بالإفراج العاجلعن رئيس نادي المعلمين     جماعة الحوثي تنفي وقوفها وراء الأضرار في الكابلات الدولية بالبحر الأحمر     الاتحاد الأوروبي يدعو لتسهيل إيصال المساعدات لليمنيين     سقطرى.. اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية يضربون عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم     مأرب.. الوحدة التنفيذية توثق نزوح أكثر من 50 أسرة بسبب التدهور الاقتصادي وعدم القدرة على دفع الإيجارات     غزة.. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي تتجاوز حاجز الـ 100 ألف شهيد وجريح     ما دلالات إرسال الصين أسطولها البحري إلى البحر الأحمر؟     الدولار يقترب من 1700 ريال.. العملة اليمنية تسجّل أكبر انهيار منذ تشكيل المجلس الرئاسي     بايدن يأمل وقف إطلاق النار الاثنين المقبل وحماس تشعر بخيبة أمل من الصفقة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

جامعة المهرة تدشن أسبوع الطالب الجامعي الأول

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 11 فبراير, 2024 - 08:04 مساءً ]

دشن رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات، والأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة اسالم عبدالله نيمر، اليوم، فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الأول.

وفي التدشين، أكد الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة، أهمية إقامة أسبوع الطالب الجامعي لإبراز قدرات الطلاب وتطوير مهاراتهم واكتشاف إبداعاتهم المختلفة.

كما أكد تفعيل دور الأنشطة التي تتبناها الجامعة في المجالات الرياضية والثقافية والإعلامية خارج إطار القاعات الدراسية.

من جانبه أشاد أمين عام المحافظة سالم عبدالله نيمر بجهود رئاسة الجامعة في عملية الإعداد والتحضير لأسبوع الطالب الجامعي الأول وما تضمنه من أنشطة وفعاليات متعددة تعكس الحرص والاهتمام لتنمية مهارات الطلاب.

وأكد أن السلطة المحلية ستكون عونا للجامعة من خلال تقديم الدعم  والتسهيلات، وعبر عن ارتياحه كون الأسبوع يقام لأول مرة تحت مظلة جامعة المهرة.

وتستمر فعاليات الاسبوع الأول للطالب الجامعي بجامعة المهرة إلى نهاية هذا الأسبوع حسب الجدول المعد للأسبوع، حيث تتنوع الفعاليات و الأنشطة بما يلبي ميول ورغبات الطلاب ومواهبهم ويعد متنفسا للطلاب لإظهار قدراتهم وإمكاناتهم.

حيث تم اليوم افتتاح مسابقة القرآن الكريم ومسابقة، مذيع الجامعة، ومسابقة الشطرنج، وقاعة عرض لإبداعات الطلاب في التصوير والرسم.

وقد وصل إلى نهائي مسابقات أسبوع الطالب الجامعي عدد ٨ طلاب في مسابقة القرآن الكريم، وعدد ٨ طلاب في مسابقة مذيع الجامعة، و١٢ في مسابقة الشطرنج.

هذا وسيتم الإعلان عن الفائزين في جميع المسابقات في حفل خاص ستقيمه نيابة شؤون الطلاب بالجامعة؛ لتكريم الفائزين، والمشاركين، والداعمين، ولجان التحكيم.





مشاركة الخبر:

تعليقات