حزب الله: هجوم إسرائيل على اليمن إيذان بمرحلة ‏مواجهة خطيرة     السعودية: "ليس لنا علاقة" باستهداف الحديدة في اليمن     رئيس ميناء إيلات الإسرائيلي: مضطرون لتسريح 50 بالمئة من العمال     الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية "نوعية" في إيلات ردا على الغارات الإسرائيلية     ارتفاع ضحايا غارات الاحتلال الإسرائيلي على الحديدة إلى 6 شهداء و3 مفقودين و83 جريحا     لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

جامعة المهرة تدشن أسبوع الطالب الجامعي الأول

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 11 فبراير, 2024 - 08:04 مساءً ]

دشن رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات، والأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة اسالم عبدالله نيمر، اليوم، فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الأول.

وفي التدشين، أكد الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة، أهمية إقامة أسبوع الطالب الجامعي لإبراز قدرات الطلاب وتطوير مهاراتهم واكتشاف إبداعاتهم المختلفة.

كما أكد تفعيل دور الأنشطة التي تتبناها الجامعة في المجالات الرياضية والثقافية والإعلامية خارج إطار القاعات الدراسية.

من جانبه أشاد أمين عام المحافظة سالم عبدالله نيمر بجهود رئاسة الجامعة في عملية الإعداد والتحضير لأسبوع الطالب الجامعي الأول وما تضمنه من أنشطة وفعاليات متعددة تعكس الحرص والاهتمام لتنمية مهارات الطلاب.

وأكد أن السلطة المحلية ستكون عونا للجامعة من خلال تقديم الدعم  والتسهيلات، وعبر عن ارتياحه كون الأسبوع يقام لأول مرة تحت مظلة جامعة المهرة.

وتستمر فعاليات الاسبوع الأول للطالب الجامعي بجامعة المهرة إلى نهاية هذا الأسبوع حسب الجدول المعد للأسبوع، حيث تتنوع الفعاليات و الأنشطة بما يلبي ميول ورغبات الطلاب ومواهبهم ويعد متنفسا للطلاب لإظهار قدراتهم وإمكاناتهم.

حيث تم اليوم افتتاح مسابقة القرآن الكريم ومسابقة، مذيع الجامعة، ومسابقة الشطرنج، وقاعة عرض لإبداعات الطلاب في التصوير والرسم.

وقد وصل إلى نهائي مسابقات أسبوع الطالب الجامعي عدد ٨ طلاب في مسابقة القرآن الكريم، وعدد ٨ طلاب في مسابقة مذيع الجامعة، و١٢ في مسابقة الشطرنج.

هذا وسيتم الإعلان عن الفائزين في جميع المسابقات في حفل خاص ستقيمه نيابة شؤون الطلاب بالجامعة؛ لتكريم الفائزين، والمشاركين، والداعمين، ولجان التحكيم.





مشاركة الخبر:

تعليقات