قيادي في جماعة الحوثي يتهم السعودية بالتباطؤ نحو عملية السلام     حضرموت.. مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار قذيفة اثناء تدريب للشرطة بالمكلا     وفاة مواطن وإصابة آخرين إثر انهيار ترابي في إب     الاحتلال يرتكب مجازر جديدة وحصيلة العدوان على غزة تقارب 30 ألف شهيد     رابطة أمهات المختطفين تطالب الحوثيين  بالإفراج العاجلعن رئيس نادي المعلمين     جماعة الحوثي تنفي وقوفها وراء الأضرار في الكابلات الدولية بالبحر الأحمر     الاتحاد الأوروبي يدعو لتسهيل إيصال المساعدات لليمنيين     سقطرى.. اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية يضربون عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم     مأرب.. الوحدة التنفيذية توثق نزوح أكثر من 50 أسرة بسبب التدهور الاقتصادي وعدم القدرة على دفع الإيجارات     غزة.. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي تتجاوز حاجز الـ 100 ألف شهيد وجريح     ما دلالات إرسال الصين أسطولها البحري إلى البحر الأحمر؟     الدولار يقترب من 1700 ريال.. العملة اليمنية تسجّل أكبر انهيار منذ تشكيل المجلس الرئاسي     بايدن يأمل وقف إطلاق النار الاثنين المقبل وحماس تشعر بخيبة أمل من الصفقة     الحكومة: الوضع العام لسفينة "روبيمار" مقلق جدا وشكّلنا خلية إدارة أزمة     فرقاطة يونانية تشارك في مهمة الاتحاد الأوروبي بالبحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الأمريكية تعلن تنفيذ ضربات جديدة على مواقع في الحديدة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 11 فبراير, 2024 - 06:18 مساءً ]

أعلنت القوات الامريكية، تنفيذ غارات جديدة على اهداف للحوثيين، امس السبت، في محافظة الحديدة غربي اليمن.

وذكرت القيادة المركزية الأميركية، في بيان أصدرته اليوم الاحد، أن قواتها شنت أمس السبت غارات دفاعا عن النفس على سفينتين مسيرتين غير مأهولتين وثلاثة صواريخ كروز متنقلة مضادة للسفن شمال مدينة الحديدة.

وأضاف البيان، أن القيادة المركزية الأميركية حددت هذه المركبات والصواريخ في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن وقررت أنها تمثل تهديدا وشيكا لسفن البحرية الأميركية والسفن التجارية في المنطقة.

وكانت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، قالت إن الطيران الأمريكي البريطاني نفذ ثلاث غارات على منطقة الصليف في مدينة الحديدة.

ومنذ يناير الماضي، ينفذ التحالف الأمريكي البريطاني، ضربات على مواقع للحوثيين في عدة محافظات يمنية ردا على استهداف الحوثيين للسفن في البحر الأحمر.





مشاركة الخبر:

تعليقات