هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الأمريكية تعلن تنفيذ ضربات جديدة على مواقع في الحديدة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 11 فبراير, 2024 - 06:18 مساءً ]

أعلنت القوات الامريكية، تنفيذ غارات جديدة على اهداف للحوثيين، امس السبت، في محافظة الحديدة غربي اليمن.

وذكرت القيادة المركزية الأميركية، في بيان أصدرته اليوم الاحد، أن قواتها شنت أمس السبت غارات دفاعا عن النفس على سفينتين مسيرتين غير مأهولتين وثلاثة صواريخ كروز متنقلة مضادة للسفن شمال مدينة الحديدة.

وأضاف البيان، أن القيادة المركزية الأميركية حددت هذه المركبات والصواريخ في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن وقررت أنها تمثل تهديدا وشيكا لسفن البحرية الأميركية والسفن التجارية في المنطقة.

وكانت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، قالت إن الطيران الأمريكي البريطاني نفذ ثلاث غارات على منطقة الصليف في مدينة الحديدة.

ومنذ يناير الماضي، ينفذ التحالف الأمريكي البريطاني، ضربات على مواقع للحوثيين في عدة محافظات يمنية ردا على استهداف الحوثيين للسفن في البحر الأحمر.





مشاركة الخبر:

تعليقات