شركة بحرية بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن هجوم قبالة سواحل الحديدة     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على 10 متهمين بسرقة سيارتين     قيادي في جماعة الحوثي يتهم السعودية بالتباطؤ نحو عملية السلام     حضرموت.. مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار قذيفة اثناء تدريب للشرطة بالمكلا     وفاة مواطن وإصابة آخرين إثر انهيار ترابي في إب     الاحتلال يرتكب مجازر جديدة وحصيلة العدوان على غزة تقارب 30 ألف شهيد     رابطة أمهات المختطفين تطالب الحوثيين  بالإفراج العاجلعن رئيس نادي المعلمين     جماعة الحوثي تنفي وقوفها وراء الأضرار في الكابلات الدولية بالبحر الأحمر     الاتحاد الأوروبي يدعو لتسهيل إيصال المساعدات لليمنيين     سقطرى.. اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية يضربون عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم     مأرب.. الوحدة التنفيذية توثق نزوح أكثر من 50 أسرة بسبب التدهور الاقتصادي وعدم القدرة على دفع الإيجارات     غزة.. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي تتجاوز حاجز الـ 100 ألف شهيد وجريح     ما دلالات إرسال الصين أسطولها البحري إلى البحر الأحمر؟     الدولار يقترب من 1700 ريال.. العملة اليمنية تسجّل أكبر انهيار منذ تشكيل المجلس الرئاسي     بايدن يأمل وقف إطلاق النار الاثنين المقبل وحماس تشعر بخيبة أمل من الصفقة    
الرئيسية > أخبار اليمن

شركة بترومسيلة تعلن استكمال صيانة منشآت معالجة الغاز في القطاع 10

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 11 فبراير, 2024 - 06:13 مساءً ]

قالت وكالة سبأ الرسمية، إن شركة بترومسيلة أعادت مساء أمس تشغيل الحقول والمنشآت النفطية بالقطاع 10 بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية لمنشآت معالجة وضغط الغاز، في حضرموت.

وأضافت الوكالة، أنه شارك في أعمال الصيانة التي نُفذت في فترة قياسية أكثر من ( 367 ) عاملاً من الطواقم الفنية والمشرفين والمهندسين التابعين لشركة بترومسيلة وعمال الشركات المقاولة.

وسبق عمليات الصيانة تنفيذ إجراءات مدروسة حسب الخطط الفنية التي وُضعت منذ عام تقريباً وعملت الشركة على تنفيذ صيانات جزئية خلال فترات سابقة لبعض مكونات المنشآت لتقليل المدة الزمنية للصيانة العمرية الشاملة.

ومع انتهاء أعمال الصيانة مساء أمس السبت 10 فبراير عاد تدفق وقود الغاز المصاحب تدريجياً لتشغيل محطة كهرباء وادي حضرموت الغازية والمحطة الغازية التابعة لمؤسسة الكهرباء لإعادة إدخال حوالي 75 ميقا من الطاقة الكهربائية لصالح المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت.





مشاركة الخبر:

تعليقات