الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على 10 متهمين بسرقة سيارتين     قيادي في جماعة الحوثي يتهم السعودية بالتباطؤ نحو عملية السلام     حضرموت.. مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار قذيفة اثناء تدريب للشرطة بالمكلا     وفاة مواطن وإصابة آخرين إثر انهيار ترابي في إب     الاحتلال يرتكب مجازر جديدة وحصيلة العدوان على غزة تقارب 30 ألف شهيد     رابطة أمهات المختطفين تطالب الحوثيين  بالإفراج العاجلعن رئيس نادي المعلمين     جماعة الحوثي تنفي وقوفها وراء الأضرار في الكابلات الدولية بالبحر الأحمر     الاتحاد الأوروبي يدعو لتسهيل إيصال المساعدات لليمنيين     سقطرى.. اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية يضربون عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم     مأرب.. الوحدة التنفيذية توثق نزوح أكثر من 50 أسرة بسبب التدهور الاقتصادي وعدم القدرة على دفع الإيجارات     غزة.. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي تتجاوز حاجز الـ 100 ألف شهيد وجريح     ما دلالات إرسال الصين أسطولها البحري إلى البحر الأحمر؟     الدولار يقترب من 1700 ريال.. العملة اليمنية تسجّل أكبر انهيار منذ تشكيل المجلس الرئاسي     بايدن يأمل وقف إطلاق النار الاثنين المقبل وحماس تشعر بخيبة أمل من الصفقة     الحكومة: الوضع العام لسفينة "روبيمار" مقلق جدا وشكّلنا خلية إدارة أزمة    
الرئيسية > رياضة

شعب حضرموت يفوز على فريق وحدة صنعاء بركلات الترجيح

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 10 فبراير, 2024 - 11:30 مساءً ]

أحرز فريق شعب حضرموت المركز الثالث لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الكروي 2023/ 2024م، إثر فوزه على وحدة صنعاء بركلات الترجيح (4/ 2) في المباراة الترتيبية التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء.

وعلى مدى 90 دقيقة تبادل الفريقان العديد من المحاولات الهجومية التي لم تجد طريقها نحو الشباك، واقترب الوحدة من افتتاح التسجيل خلال الشوط الأول حينما تحصل على فرص ثمينة لكن مهاجموه أخفقوا في استثمارها أمام مرمى الشعب.

وفي الشوط الثاني ظهر فريق الشعب بصورة أفضل من الوحدة وقدم أداء لافتاً وهدد مرمى الوحدة عدة مرات لكنه افتقد للمسة الأخيرة التي غابت عن اللقاء لتسير المباراة حتى انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ويحتكمان إلى ركلات الترجيح التي كانت فيها الغلبة للشعباوية الذين سجلوا أربع ركلات مقابل ركلتان للوحدة ليحسم شعب حضرموت برونز الدوري كإنجاز جديد يضاف إلى سجل فريق الشعب الذي سبق له أن توج ببطولة الدوري مرة والحصول على مركز الوصيف أيضاً مرة واحدة.





مشاركة الخبر:

تعليقات