شركة بحرية بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن هجوم قبالة سواحل الحديدة     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على 10 متهمين بسرقة سيارتين     قيادي في جماعة الحوثي يتهم السعودية بالتباطؤ نحو عملية السلام     حضرموت.. مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار قذيفة اثناء تدريب للشرطة بالمكلا     وفاة مواطن وإصابة آخرين إثر انهيار ترابي في إب     الاحتلال يرتكب مجازر جديدة وحصيلة العدوان على غزة تقارب 30 ألف شهيد     رابطة أمهات المختطفين تطالب الحوثيين  بالإفراج العاجلعن رئيس نادي المعلمين     جماعة الحوثي تنفي وقوفها وراء الأضرار في الكابلات الدولية بالبحر الأحمر     الاتحاد الأوروبي يدعو لتسهيل إيصال المساعدات لليمنيين     سقطرى.. اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية يضربون عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم     مأرب.. الوحدة التنفيذية توثق نزوح أكثر من 50 أسرة بسبب التدهور الاقتصادي وعدم القدرة على دفع الإيجارات     غزة.. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي تتجاوز حاجز الـ 100 ألف شهيد وجريح     ما دلالات إرسال الصين أسطولها البحري إلى البحر الأحمر؟     الدولار يقترب من 1700 ريال.. العملة اليمنية تسجّل أكبر انهيار منذ تشكيل المجلس الرئاسي     بايدن يأمل وقف إطلاق النار الاثنين المقبل وحماس تشعر بخيبة أمل من الصفقة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شرطة السير بالمهرة تطلق حملة توعوية لإصلاح أضواء المركبات

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 09 فبراير, 2024 - 07:05 مساءً ]

نفذت إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة حملة توعوية لإصلاح أضواء المركبات للحد من الحوادث المتكررة والتي أصبحت أحد اسباب الحوادث (الاضواء المبهرة) وكذلك عدم تركيب الأضواء والإشارات.

ونوه مدير شرطة السير بالمهرة العقيد سالم عمر الكثيري إلى أن التوجيه لفرع شرطة السير بمديرية الغيضة يأتي ضمن الحملات التوعوية للحد من الحوادث.

في هذا السياق أعلن الملازم حسين المراني، مدير شرطة السير في مديرية الغيضة، عن إطلاق حملة مرورية تهدف إلى إصلاح أنظمة الإضاءة في المركبات ومكافحة الإضاءة الغائبة، وذلك ضمن جهود مستمرة للحد من حوادث الطرق.

وأوضح المراني بأن الحملة توعوية تهدف إلى إيقاف كل من لم تحمل سيارته ارشادات السلامة كتركيب الانوار الامامية والخلفية مع ابرام تعهد باستمارة تم إعدادها توضح كافه بيانات السائق والمركبة لمدة اسبوع الحملة موجها بأهمية استخدام الإضاءة السليمة في المركبات أثناء القيادة.

وأكد على أن الهدف من الحملة هو توعية المواطنين بأهمية صيانة وإصلاح أنظمة الإضاءة، والتأكيد على أهمية الفحص الدوري للمركبات لتجنب حوادث الطرق.

وحث المراني المواطنين على ضرورة الاهتمام بصيانة أنظمة الإضاءة في مركباتهم، مشدداً على أن هذه الجهود المبذولة ستسهم في تحقيق السلامة المرورية والحد من الحوادث المرورية المتكرررة.





مشاركة الخبر:

تعليقات