قيادي في جماعة الحوثي يتهم السعودية بالتباطؤ نحو عملية السلام     حضرموت.. مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار قذيفة اثناء تدريب للشرطة بالمكلا     وفاة مواطن وإصابة آخرين إثر انهيار ترابي في إب     الاحتلال يرتكب مجازر جديدة وحصيلة العدوان على غزة تقارب 30 ألف شهيد     رابطة أمهات المختطفين تطالب الحوثيين  بالإفراج العاجلعن رئيس نادي المعلمين     جماعة الحوثي تنفي وقوفها وراء الأضرار في الكابلات الدولية بالبحر الأحمر     الاتحاد الأوروبي يدعو لتسهيل إيصال المساعدات لليمنيين     سقطرى.. اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية يضربون عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم     مأرب.. الوحدة التنفيذية توثق نزوح أكثر من 50 أسرة بسبب التدهور الاقتصادي وعدم القدرة على دفع الإيجارات     غزة.. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي تتجاوز حاجز الـ 100 ألف شهيد وجريح     ما دلالات إرسال الصين أسطولها البحري إلى البحر الأحمر؟     الدولار يقترب من 1700 ريال.. العملة اليمنية تسجّل أكبر انهيار منذ تشكيل المجلس الرئاسي     بايدن يأمل وقف إطلاق النار الاثنين المقبل وحماس تشعر بخيبة أمل من الصفقة     الحكومة: الوضع العام لسفينة "روبيمار" مقلق جدا وشكّلنا خلية إدارة أزمة     فرقاطة يونانية تشارك في مهمة الاتحاد الأوروبي بالبحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

انفجار قرب منشأة صافر النفطية في مارب

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 05 فبراير, 2024 - 11:53 مساءً ]

أطلق مسلحون صاروخا، انفجر بمحيط شركة صافر النفطية بمحافظة مأرب (شمالي شرق اليمن) الإثنين.

وقالت مصادر محلية، إن صاروخًا نوع كاتيوشا سقط في محيط شركة صافر، بعد أن أطلقه المتمردون من مواقع تمركزهم بمنطقة العرقين مديرية الوادي.

وفي وقت سابق اليوم السبت، أعلن بيان قبلي، رفضه الدعوات التي يطلقها من وصفهم بالعناصر التخريبية لاستهداف المنشئات النفطية بمبرر التعديلات السعرية على أسعار الوقود.

وفي 20 ديسمبر الماضي أقرت الحكومة اليمنية، تثبيت سعر البنزين عند 8 آلاف للجالون الواحد 20 لترًا بعد أن كانت بدأت تطبيق بيعه بـ9750 ريالاً في محافظة مأرب.

وعقب إعلان التعديلات الجديدة على أسعار الوقود، نفذ مسلحون قبليا تجمعا مسلحا أطلقوا عليه المطارح أقدموا فيه على منع دخول شاحنات الوقود إلى مأرب لأكثر من 10 أيام قبل أن يرفعوا التجمع باتفاق يقضي بتوفير الوقود بسعره الأول 3500 ريال للمحطات الخاصة لمدة 28 يوما.





مشاركة الخبر:

تعليقات