المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 75 يمنيا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية منذ يناير     توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن     وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي     زعيم الحوثيين: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد     وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية     مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة     صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون: استمرار العدوان الأمريكي البريطاني لن يحقق أي هدف

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 04 فبراير, 2024 - 08:25 مساءً ]

قال المتحدث باسم الحوثيين محمد عبد السلام في بيان يوم الأحد إن استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يحقق للمعتدين أي هدف ولن يؤثر على قرار اليمن إظهار دعمه لقطاع غزة الفلسطيني.

وأضاف عبدالسلام في تدوينة على منصة إكس،  أن "استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا لن يحقق للمعتدين أي هدف، بل يزيد من مآزقهم ومشاكلهم على مستوى المنطقة، وقرار اليمن بمساندة غزة ثابت ومبدئي ولن يتأثر بأي اعتداء".

وذكر  متحدث الجماعة "بشأن القدرات اليمنية العسكرية، نحب أن نؤكد أنها ليس من السهل تدميرها وقد أعيد بناؤها في ظل سنوات حرب قاسية".

ومنذ 11 يناير، تنفذ الطائرات الأمريكية البريطانية ضربات على مواقع للحوثيين، في إطار مساعيها لوقف الهجمات التي تستهدف السفن في البحر الأحمر.

وتنفذ جماعة الحوثي هجمات على السفن الإسرائيلية والمرتبطة بها في البحر الأحمر  وخليج عدن، احتجاجا على الحرب الصهيونية على غزة، قبل أن توسع هجماتها على السفن الأمريكية والبريطانية، ردا على الهجمات التي تتعرض لها قواتها.





مشاركة الخبر:

تعليقات