مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

قبيلة مغفيق تعلن موقفها بالأجماع وتصدر بيانا مهما .. (النص + صورة)


بيان قبيلة مغفيق

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 02 يوليو, 2018 - 05:14 صباحاً ]

أعلن مشائخ ووجهاء وشباب قبلية مغفيق موقفهم من البيان الصادر مؤكدين أن البيان لا يمثل سوى رأي شخصي . 

وأدانت القبيلة نشر بيان بأسماء قبيلة مغفيق، مؤكدة أن ذلك البيان وما ورد فيه لا يعبر عن موقف القبيلة لا من قريب ولا من بعيد، مشددة على أن أي بيان يصدر عن القبيلة سيكون معمدا وموقعاً من مشايخها وعقالها وشبابها.

وأكد البيان الصادر والموقع من عدد من مشائخ قبيلة مغفيق أن موقفهم لا يختلف عن كافة قبائل المهرة ومكونات المجتمع في كل المواقف الوطنية ومصلحة المحافظة ولا يخشون في ذلك لومة لائم. 


المهرة بوست ينشر نص وصورة البيان : 

بسم الله الرحمن الرحيم 

بيان صادر عن مشائخ ووجهاء وشباب قبيلة مغفيق

الحمدلله القائل (( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا )) صدق الله العظيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم 
لقد تابع أبناء قبيلة مغفيق ومشايخها وعقالها وشخصياتها الإجتماعية البيان المنسوب إلى القبيلة والذي نؤكد إن هذا البيان خارج عن إجماع مشائخ القبيلة وممثليها فهو لا يمثل سوى رأي شخصي تجاوز مشائخ القبيلة ورأيهم الوطني. 

وعليه إجتمع شباب القبيلة وأبنائها ومشايخها وعقالها وشخصياتها الإجتماعية الموقعين على هذا البيان وبعد النقاش والتشاور أجمع أبناء القبيلة على : - 

إدانة البيان المنسوب لقبيلة مغفيق وما ورد فيه وانه لا يعبر عن موقف القبيلة لا من قريب ولا من بعيد وأن أي بيان يصدر عن القبيلة سيكون معمدا وموقعاً من مشايخها وعقالها وشبابها. 
ونؤكد أن موقف قبيلة مغفيق لا تختلف مواقفها عن مواقف كافة قبائل المهرة ومكونات المجتمع في كل المواقف الوطنية ومصلحة المحافظة ولا يخشون في ذلك لومة لائم. 

والله ولي التوفيق 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات