شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

العملة المحلية تواصل الانهيار والدولار يقترب من حاجز الـ 1700 ريال

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 03 فبراير, 2024 - 11:23 مساءً ]

تواصل العملة المحلية في مناطق سيطرة الحكومة انهيارها، وسط فشل الحكومة والبنك المركزي في كبح ذلك الانهيار الذي انعكست تداعياته على أسعار المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية.

وقالت مصادر مصرفية، إن سعر بيع الدولار الأمريكي وصل السبت إلى 1662 ريالا، مقارنة بـ 1639 ريالا الخميس الماضي، بزيادة 23 ريالاً، وبفارق 64 ريالاً عن سعر صرفه مطلع الأسبوع الماضي عندما وصل في تعاملات السبت 27 يناير الماضي إلى 1598 ريالا.

وأضافت أن سعر صرف الريال السعودي وصل في تعاملات السبت إلى 437 ريالا يمنياً، مقارنة بـ 431 ريالا في تعاملات الخميس 1 فبراير بزيادة 6 ريالات، وبفارق 17 ريالاً عن سعر صرفه قبل أسبوع.

يأتي ذلك في ظل فشل من قبل الحكومة والمجلس الرئاسي والبنك المركزي في كبح هذا الانهيار التاريخي.





مشاركة الخبر:

تعليقات