الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الطيران الأمريكي البريطاني يعاود قصف غارات جوية على مواقع في الحديدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 03 فبراير, 2024 - 10:29 مساءً ]

عاود الطيران الأمريكي البريطاني، مساء السبت، تنفيذ ضربات على مواقع للحوثيين فر محافظة الحديدة غربي اليمن.

وقالت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، إن الطيران الامريكي البريطاني استهدف مواقع للجماعة في مديريتي اللحية والدريهمي، بمحافظة الحديدة غربي البلاد.

وفي وقت سابق، قالت قناة المسيرة الناطقة باسم جماعة الحوثي، إن الطيران الأمريكي البريطاني نفذ فجر السبت 3 غارات شرق صعدة (شمال)، بعد ساعات من تتفيذ نحو 7 غارات على منطقة الجر بمديرية عبس بمحافظة حجة (شمال غرب).

وتنفذ الطائرات الأمريكية البريطانية منذ 12 يناير المنصرم، غارات جوية غلى مواقع للحوثيين، في إطار مساعيها لوقف الهجمات التي تستهدف السفن في البحر الأحمر.





مشاركة الخبر:

تعليقات