الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

"غروندبرغ" يصل طهران لبحث تطورات الأوضاع اليمنية

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 03 فبراير, 2024 - 11:31 صباحاً ]

وصل المبعوث الأممي إلى اليمن، هانس غروندبرغ، اليوم السبت، إلى العاصمة الإيرانية طهران، لبحث آخر التطورات في اليمن. 

 

وذكرت وكالة "مهر" الإيرانية، أن "غروندبرغ"، سيجري محادثات مع عدد من المسؤولين في الخارجية الإيرانية، حول الوضع في اليمن وآخر التطورات في هذا المجال، بما في ذلك مفاوضات السلام في اليمن والمنطقة.

 

وهذه هي الزيارة الثانية من نوعها إلى طهران التي يقوم بها الوسيط الأممي في اليمن، خلال ثلاثة أشهر بعد زيارة مماثلة في نوفمبر من العام الماضي.

 

وتأتي هذه الزيارة في ظل التوتر في البحر الأحمر، جراء التصعيد الحوثي في استهداف السفن المرتبطة بإسرائيل، وما تبع ذلك من هجمات أمريكية بريطانية على مواقع في مناطق سيطرة الجماعة المتحالفة مع إيران.





مشاركة الخبر:

تعليقات