شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. إتلاف كمية من مادة الحشيش المخدر في سيئون

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 01 فبراير, 2024 - 07:59 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت، يوم الخميس، إتلاف من مادة الحشيش المخدر في مدينة سيئون.

وقال الإعلام الأمني بحضرموت، إنه نفذ اليوم الخميس في مبنى مجمع القضائي بمدينة سيئون عملية إتلاف كمية من مادة الحشيش المخدر التي ضبطت بعد مداهمة الاجهزة الامنية احد المواقع المشبوهة في منطقة وادي بن علي بمديرية شبام.

وتمت عملية اتلاف عدد 36 كيس من مادة الحشيش بواسطة الحريق عبر لجنة مكلفة من رئيس نيابة استئناف سيئون القاضي محمد عوض بن علي الحاج بحضور نائب مدير عام الأمن لشؤون الوادي العقيد حسن مقشم وعضو نيابة استئناف سيئون القاضي خيرالله مسعود ونائب مدير أمن مديرية سيئون النقيب صلاح عبدالواحد وعدد من كادر نيابة الاستئناف، وفقا للإعلام الأمني.





مشاركة الخبر:

تعليقات