شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش الأمريكي يعلن تدمير صاروخ للحوثيين كان مجهز للإطلاق

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 31 يناير, 2024 - 11:26 مساءً ]

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية سنتكوم، مساء الأربعاء، تدمير صاروخ أرض-جو تابع لجماعة الحوثي كان معدا للإطلاق. 

وقالت سنتكوم، في بيان نشرته عبر منصة "إكس"، إنه "في حولي الساعة 3:30 م (توقيت صنعاء) – قامت قوات القيادة المركزية الامريكية بقصف وتدمير صاروخ أرض-جو تابع للحوثيين كان معد مسبقا للاطلاق". 

وأضاف البيان أن القوات الأمريكية قامت بـ"تحديد موقع الصاروخ في المناطق التى يسيطر عليها الحوثيين، وقررت انه يمثل تهديدا وشيكا للطائرات الامريكية". 

وفي حين لم تذكر القيادة المركزية مكان الصاروخ الذي تم استهدافه، تحدثت وسائل إعلام محلية عن انفجارات في معسكر كهلان التابع للحوثيين في محافظة صعدة (شمالي اليمن).





مشاركة الخبر:

تعليقات