البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار جسم مجهول في تعز

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 24 يناير, 2024 - 06:18 مساءً ]

أصيب 3 أشخاص بينهم طفلان تتراوح أعمارهما بين 12 الى13 عاما، بانفجار جسم مجهول وقع بمدينة تعز، جنوب غرب البلاد.

وقال موقع وزارة الداخلية، نقلا عن شرطة تعز، إن جسم مجهول انفجر في منطقة شعب الدب بمدينة تعز أثناء قيام المذكورين بإحراق بقايا حطب كان المتفجر تحته من بقايا الحوثيين دون علمهم مما أدى إلى انفجاره وإصابة كل من عمار عبد القوي 13 عاما، أسد محفوظ 12 عاما، وجبر بشير 21 عاما بشظايا في أنحاء متفرقة من أجسادهم جراء الانفجار.

وأضافت شرطة تعز، أنه جرى إسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وفتح تحقيقا بالحادثة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

كما شهدت محافظة شبوة حادثة تفجير عبوة ناسفة وقعت بجانب محل تجاري يملكه شخص يدعى ع. ج في العقد السادسة من عمره، ما أدى إلى احتراق وتلف ثلاجات تبريد وغسالات متواجدة بالمحل، والتي قدرت قيمتها بحوالي 3 ملايين ريال.

وذكر موقع وزارة الداخلية، أن فريق البحث الجنائي نزل إلى موقع الحادث لمعاينته ورفع الأدلة والإجراءات لا زالت مستمرة لمعرفة أسباب الانفجار وضبط الجناة.





مشاركة الخبر:

تعليقات