مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط     "هاباج لويد" تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر قبل نهاية العام الجاري     إيطاليا تعلن إسقاط طائرة مسيّرة أطلقها الحوثيون في البحر الأحمر     الجيش الأمريكي يعلن تدمير مسيرة متجهة نحو سفينتين حربيتين ويكشف عن هجمات حوثية في البحر الأحمر     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفن ومدمّرات حربية في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب    
الرئيسية > أخبار اليمن

ملاكم يمني يتوج ببطولة احترافية في سلطنة عمان

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 23 يناير, 2024 - 06:58 مساءً ]

تويج الملاكم اليمني "عبد الرحمن الحسني" بلقب البطوله الاحترافيه للملاكمه (FFC) في نسختي الثانيه والتي اقيمت في العاصمه العمانيه مسقط. 

وقال عبدالرحمن الحسني، في تصريحات صحفية، إنه حقق حزام البطولة بعد تغلبه على منافسه الملاكم العُماني بثلاث ضربات قاضية في الجولة الثانية من النزال. 

وأضاف الحسني، أن هذه البطولة الاحترافية هي الأولى له وشارك فيها على حسابه ومجهوده الشخصي بدون تلقي أي دعم من الجهات المعنية. 

وأشار الحسني إلى أنه مستقر في عُمان منذ سنتين، حيث غادر اليمن بحثًا عن فرصة عمل لتأمين لقمة العيش، واستمر في ممارسة الملاكمة والاشتراك في النوادي رغم الصعوبات والعوائق التي تقف أمامه. 

ودعا الحسني القائمين على الرياضة في اليمن للاهتمام وعدم تهميش الرياضيين لضمان تحقيق الإنجازات ورفع اسم اليمن في المحافل الدولية. 

وشارك في البطولة 30 ملاكمًا محترفًا من 8 دول، هي: "عُمان، اليمن، المغرب، باكستان، أفغانستان، الأردن، فلسطين، والعراق".





مشاركة الخبر:

تعليقات