شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 18 يناير, 2024 - 07:41 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بعد مداهمة منزل ومخبأ بمركز المحافظة.

وقال مركز إعلام المهرة، إن مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة تمكنت من ضبط عدة أشخاص متهمين بتعاطي مواد مخدرة والترويج بمديرية الغيضة بمحافطة المهرة.

وأفاد مصدر أمني بأنه بعد التحقيق وجمع المعلومات اعترف المتهمون قيامهم بترويج للمخدرات وبوجود كميات من المواد المخدرة بأحد المنازل.

وأضاف أنه تم مداهمة المنزل وتفتيشه بعد استخراج أوامر النيابية والعثور على 59 كيلو من مادة الحشيش المخدر، مشيرا إلى أنه جرى تحريزها وفتح محضر ضبط بها ونقلها إلى إدارة مكافحة المخدرات.

وأكد المصدر أن المتهمين اعترفوا بانهم جلبوا المواد المخدرة من مغارة بأحد جبال مديرية الغيضة وعلى إثر تلك المعلومات تم تحديد المكان والنزول إليه بقوة مشتركة من إدارة مكافحة المخدرات وقوات الأمن الخاصة وحماية المنشآت ليجدوا بداخله ما يقارب 270 كيلو من مادة الحشيش تم تحريزها وتحرير محضر ضبط بالكمية ونقلها إلى إدارة مكافحة المخدرات ولا زالت التحقيقات مستمرة مع عناصر العصابة لمعرفة باقي أفرادها. 





مشاركة الخبر:

تعليقات