خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا     مسؤولة أمريكية تتحدث عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين     غوتيريش يأسف لتعطيل جهود إحلال السلام في اليمن     مفتي عمان يشيد بـ"انتفاضة" الطلاب بأمريكا وأوروبا دعما لغزة     جماعة الحوثي: القوات السعودية استهدفت منزل مواطن في باقم​ بصعدة     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لعملية إسقاط طائرة أمريكية بصعدة     شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. ملتقى الغيضة يعقد اجتماعه العام الأول للعام الجديد 2024

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 16 يناير, 2024 - 08:34 مساءً ]

عقدت قيادة ملتقى ابناء مديرية الغيضة مركز محافظة المهرة، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعا ً عاماً لرؤساء وأعضاء الدوائر والمربعات، بحضور مبارك حافظ رعفيت رئيس الدائرة الشبابية بلجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة لمناقشة ترتيبات العام الجديد 2024م.

وفي اللقاء، رحب مبارك رعفيت، بالحضور نيابة عن قيادة لجنة الاعتصام مهنياً لهم التجديد في قيادة الملتقى، مثمناً جهود القيادة السابقة للملتقى متأملاً خيراً من القيادة الجديدة، مؤكداً إهتمام الشيخ علي سالم الحريزي بهذا المكون الذي يعد حامل راية المستقبل بالمحافظة.

وأكد رعفيت على ضرورة تواجدهم في فعاليات التنديد بجرائم الإحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية. ودعا الشباب للإطلاع على الجوانب السياسية وعدم إغفالها نظراً لما تتطلبه المرحلة.

من جانبه اطلع رئيس الملتقى محمد بلحاف الحاضرون بما تم الاتفاق عليه في الاجتماع التشاوري مع القيادة الذي أقيم بالأمس؛ وتم استعراض الهيئة الإدارية الجديدة للملتقى.

وأكد بلحاف أن العمل جاري لتجهيز المقر الخاص بالملتقى لضمان استمرار الأنشطة، مشيراً إلى أنه تم إقامة دورة إعلامية من قبل الدائرة الإعلامية بلجنة الاعتصام وبمشاركة الدائرة الإعلامية في الملتقى، واضاف بأنهم في قيادة الملتقى بصدد تأهيل الشباب في دورات أخرى، مبيناً أن الهدف من ذلك هو لدعم الشباب وتمكينهم في مختلف نواحي الحياة.





مشاركة الخبر:

تعليقات