شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الحكومية تعلن مقتل وإصابة أربعة من جنودها بقصف للحوثيين في الجوف

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 15 يناير, 2024 - 10:13 مساءً ]

أعلنت القوات الحكومية، مساء الاثنين، مقتل وإصابة أربعة من جنودها في قصف للحوثيين شمال محافظة الجوف شمال شرق البلاد.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إن جنديين قتلا وأصيب اثنين آخرين، بقصف للحوثيين بطائرة مسيّرة طال أحد المواقع العسكرية التابعة للواء التاسع حرس حدود في جبهة الجميشات شمال محافظة الجوف.

وفي وقت سابق الاثنين، أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، مقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين، بهجوم مسير للحوثيين في محافظة الضالع جنوب اليمن.

وقال موقع وزارة الداخلية، إن الحوثيين استهدفوا أمس الاحد بالطيران المسير، مواقع للقوات في الضالع، ما أدى إلى مقتل الجندي (نصر السلمي) 30 عاما من أهال بني مسلم الشعيب وإصابة 3 أخريين من منتسبي اللواء الأول مشاة بشظايا في أنحاء الجسم، جرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

فيما جماعة الحوثي لم تنفي أو تؤكد عمليات القصف هذه، في ظل الحديث عن التوصل لتدابير الالتزام بخارطة طريق لإنهاء الحرب في البلاد.





مشاركة الخبر:

تعليقات