مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

الشركة المشغلة للسفينة التي أصيبت بصاروخ للحوثيين تؤكد أن الطاقم لم يصب بأذى في الانفجار

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 15 يناير, 2024 - 07:22 مساءً ]

أكدت الشركة المشغلة للسفينة التي أصيبت بصاروخ للحوثيين في البحر الأحمر، ان الطاقم لم يصب بأذى في الانفجار، وأنها ما زالت تبحر خارج المنطقة. 

وقال الشركة المشغلة للسفينة، إن السفينة تعرضت لأضرار محدودة في حمولتها، مشيرة إلى أن الطاقم لم يصب بأذى في الانفجار. 

وأضافت الشركة المشغلة للسفينة التي أصيبت بصاروخ أطلقه الحوثيون، أن السفينة مستقرة وتبحر خارج المنطقة. 

وفي وقت سابق الاثنين، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، إصابة سفينة أمريكية بصاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثي قبالة سواحل اليمن. 

وقالت في بيان لها، إن الحوثيين اطلقوا صاروخًا باليستيًا مضادًا للسفن من المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن، في حوالي الساعة 4 من مساء اليوم (بتوقيت صنعاء). 

وأضاف البيان أن الصاروخ أصاب "سفينة الحاويات M/V Gibraltar Eagle، التي ترفع علم جزر مارشال، وتمتلكها وتديرها الولايات المتحدة"، مشيرا إلى أنه لم يتم التبليغ عن وقوع إصابات أو أضرار جسيمة، مؤكدا أن السفينة تواصل رحلتها. 

وأشارت القيادة الأمريكية إلى أنها "رصدت صاروخا باليستيا مضادا للسفن أطلق الساعة الثانية بعد الظهر،  باتجاه الممرات الملاحية التجارية بجنوب البحر الأحمر، لافتة إلى أن الصاروخ فشل في الطيران واصطدم بالأرض في اليمن.





مشاركة الخبر:

تعليقات