وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحديدة.. مظاهرة حاشدة تضامنا مع غزة والتنديد بـ100 يوم من العدوان الصهيوني

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 14 يناير, 2024 - 08:49 مساءً ]

احتشد آلاف المواطنين في مدينة حيس بمحافظة الحديدة، غربي اليمن، في وقفة ومسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني والجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق أهالي غزة منذ 100 يوم.

وأكد المتظاهرون وقوفهم مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، منددين بجرائم حرب الإبادة التي يرتكبها الإحتلال الإسرائيلي بوحشية ومنافية لكل القيم الإنسانية التي تحرمها وتجرمها كل الشرائع السماوية والقوانين الدولية.

وطالبت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والإنساني الوقوف ضد ما تقوم به آلة الحرب الصهيونية من قتل وتشريد وتجويع للمدنيين وهدم منازلهم وتدمير البنية التحية.

ومنذ 100 يوم يتعرض الفلسطينيون، لحرب ابادة جماعية في قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد أكثر من 24 ألف مواطن، وإصابة 60 ألف آخرين، ناهيك عن الدمار الشامل الذي لحق بالقطاع.





مشاركة الخبر:

تعليقات