بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار اليمن

الشيخ الحريزي: أمريكا وبريطانيا رأس الإرهاب ونؤيد كل موقف داعم لأهل غزة وفلسطين

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 08 يناير, 2024 - 10:04 مساءً ]

قال الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة اعتصام المهرة السلمي، إن الأحداث والتطورات في غزة انعكست على المنطقة موضحا أن التآمر تقوده أمريكا وبريطانيا وإسرائيل ضد المنطقة العربية.

جاء ذلك في اجتماع ترأسه  الشيخ علي سالم الحريزي، اليوم الإثنين، في الغيضة مركز المحافظة، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة المحلية والعربية والإقليمية.

وأكد الشيخ علي سالم الحريزي خلال كلمته أن الأحداث والتطورات في غزة انعكست على المنطقة موضحا أن التآمر تقوده أمريكا وبريطانيا وإسرائيل ضد المنطقة العربية.

وعبر عن استغرابه من ادعاء أمريكا الديمقراطية وحقوق الإنسان في الوقت الذي تقترف فيه جرائم حرب ضد الشعب الفلسطيني وسبقه جرائم الإبادة بحق الشعب العراقي والأفغاني.

وأوضح الشيخ الحريزي بأن ما يحدث في غزة سيحدث غدا في المهرة والمحافظات اليمنية الخاضعة للاحتلال والتي يتواجد بها الضباط الأمريكيون.

وقال الشيخ الحريزي إن إسرائيل تقوم بمجازر ومذابح في غزة بشكل يومي وبدعم أمريكي غير مسبوق وغير خجول، مضيفا أن أمريكا وبريطانيا هما رأس الإرهاب في العالم وأن "إسرائيل" هي الإرهاب بذاتها.

كما أشاد بالموقف اليمني وموقف أنصار الله في دعم غزة وفلسطين مؤكدا على أنه موقف مشرف يمثل الشعب اليمني كله، مطالبا بضرورة دعم هذا الموقف الذي يمثل كل الشعب اليمني.

وتطرق الشيخ علي سالم الحريزي للقرارات الأخيرة التي أصدرها  "رشاد العليمي" بتشكيل جهاز مكافحة الإرهاب وجهاز أمن الدولة الأيام الماضية، معتبرا تلك القرارات والتعيينات لا تمثل اليمن وأنها مفروضة من السعودية.

وجدد الشيخ علي سالم الحريزي تأكيده على موقف لجنة اعتصام المهرة الثابت والرافض لتواجد القوات الأمريكية البريطاني في كل اليمن. وستعمل على إفشال كل مخططات الاحتلال في المهرة واليمن.

وأكد على ضرورة استعداد أبناء المهرة لمحاربة التواجد الأجنبي في المهرة بكل الأشكال حتى طرد الاحتلال.





مشاركة الخبر:

تعليقات