الإعلان عن دفن 17 جثة مجهولة الهوية في لحج     ضبط متهمين بتعاطي مادتي الحشيش والشبو في حضرموت     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام قصاصاً و تعزيراً بحق رجل وامرأة مدانين بالقتل     قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية     حملة إعلامية للاحتفال بذكرى الوحدة اليمنية     العليمي يؤكد أن الوحدة مثلت مشروعا حضاريا متكاملا في الشراكة الواسعة بالسلطة والثروة     غزة.. معارك ضارية في تل الزعتر وجباليا ورفح والقسام تعلن قتل 5 جنود     إطلاق مشروعا للاستجابة الصحية للاجئين في اليمن     البرلمان العربي يؤكد دعمه لإيجاد حل سياسي شامل وحدة وسيادة اليمن     إصابة أم وطفلين بانفجار جسم متفجر في تعز     جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران    
الرئيسية > أخبار اليمن

إعدام عشرة من قوات «النخبة الحضرمية» شرق اليمن ..أسماء


عناصر من قوات النخبة الحضرمية اليمن ( ارشيفية )

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 28 مارس, 2018 - 08:40 مساءً ]

قتل مسلحون مجهولون يشتبه بانتمائهم لتنظيم القاعدة، اليوم الاربعاء 28 مارس 2018 ،  قاموا بإعدام عشرة جنود من قوات "النخبة الحضرمية" الموالية للقوات الاماراتية ، شرق اليمن.


وقال مصدر عسكري ، ان " أفرد كانوا على طقم تابع للنخبة تعرض لكمين بمنطقة وادي حجر تعرضوا لكمين نصبه عناصر يعتقد انتمائهم لتنظيم القاعدة في منطقة وادي حجر غرب المكلا شرق البلاد ، مما ادى الى مقتل عشرة من قوات النخبة الحضرمية ".


واضاف المصدر " ان قوات النخبة واجهت العناصر الإرهابية حتى نفذت ذخيرتهم إلا أن تلك العناصر واصلت إطلاق النار المباشر تجاه الأفراد ما أدى إلى مقتلهم جميعاً".


قال مصدر عسكري في قيادة المنطقة العسكرية الثانية" أن قوات من المنطقة الثانية صدت مساء اليوم هجوم عنيف لعناصر القاعدة الإرهابية ف".


ونقل المصدر أسماء القتى من قوات النخبة الحضرمية وهم:

1-سامي سليمان باجعبوب

2- احمد سالمين باجغله

3- حسين شاكر

4- هاني يسلم باعيسى

5- محمد صالح باعيسى

6- صابر احمد محمد بادبيان

7- سالم عبد المانع

8- احمد محمد بادببان

9- محمد احمد باراس

10- محمد سليمان باهميم



مشاركة الخبر:

تعليقات