جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران    
الرئيسية > أخبار اليمن

شركة "ميرسك" للشحن تعلن تحويل جميع سفنها من طرق البحر الأحمر إلى الرجاء الصالح

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 05 يناير, 2024 - 07:03 مساءً ]

قالت شركة ميرسك للشحن البحري العملاقة، الجمعة إنها ستقوم بتحويل جميع السفن من طرق البحر الأحمر حول رأس الرجاء الصالح في أفريقيا في المستقبل المنظور، ونبهت العملاء إلى الاستعداد لأي اضطرابات كبيرة، نتيجة هجمات الحوثيين على السفن.

وكانت شركة ميرسك الدنمركية قالت في وقت سابق من هذا الأسبوع إنها ستوقف جميع السفن المتجهة إلى البحر الأحمر مؤقتا بعد هجوم شنه متمردون الحوثيون على إحدى سفنها، وبدأت منذ ذلك الحين في إعادة توجيه السفن حول أفريقيا.

وقالت ميرسك في بيان يوم الجمعة: "الوضع يتطور باستمرار ويظل متقلبا للغاية، وجميع المعلومات الاستخبارية المتاحة تؤكد أن المخاطر الأمنية لا تزال عند مستوى مرتفع بشكل كبير".

ونتيجة لذلك، ستقوم الشركة بتحويل جميع سفن ميرسك حول رأس الرجاء الصالح "في المستقبل المنظور".





مشاركة الخبر:

تعليقات