البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. جرحى الجيش يحذرون من الاستهتار بمعاناتهم ويحملون الحكومة والسلطة المحلية المسؤولية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 27 ديسمبر, 2023 - 11:34 مساءً ]

حذر جرحى الجيش في محافظة تعز، الاربعاء، الجهات المسؤولة من الاستهتار بمعاناتهم، مطالبين بسرعة تخصيص ميزانية ثابتة لعلاج الجرحى.

ودعا الجرحى خلال وقفة احتجاجية، أمام مبنى السلطة المحلية، الحكومة الشرعية بتنفيذ توجيهات رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي، بتشكيل هيئة لمعالجة وضع الجرحى، والتي وردت في أول خطاب له بعد تشكيل المجلس.

وطالب الجرحى الحكومة سرعة تخصيص ميزانية ثابتة لعلاج جرحى الجيش الوطني في تعز، مشددين على ضرورة التحقيق في رفض المستشفيات استقبال جرحى الجيش الذين يتم اسعافهم من الجبهات، وتركوا أحدهم أمام بوابة حتى فارق الحياة.

وحذر بيان الجرحى من الاستهتار بمعاناتهم والتبعات الخطيرة لحوادث تركهم يموتون أمام أبواب المستشفيات، والاستمرار بتجاهل احتجاجاتهم ومطالبهم التي لم تتوقف.

وحمل جرحى تعز، الحكومة والسلطة المحلية بتعز المسؤولية الكاملة عن تجاهل معاناة الجرحى.

وهددوا بتصعيد الاحتجاجات في الشوارع واغلاق المؤسسات الحكومية، إذا لم يستجاب لمطالبهم.





مشاركة الخبر:

تعليقات