العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

الداخلية تعلن ضبط 15 متهما على ذمة قضايا جنائية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 24 ديسمبر, 2023 - 10:37 مساءً ]

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، ضبط 15 متهما بقضايا جنائية في عدة محافظات بمناطق سيطرة الحكومة.

وقالت الداخلية في صفحتها الرسمية، إن إدارات الشرطة بالمحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة، تلقت أمس السبت 25 بلاغا لقضايا جنائية مختلفة.

وأضافت أن الشرطة تمكنت خلال ال24 الساعة الماضية من ضبط 11 جريمة، فيما لا زالت جهود وإجراءات البحث والتحري في تعز ومأرب والضالع والمهرة وحضرموت الوادي والصحراء والحديدة عن 14 جريمة لكشف ملابساتها وضبط الجناة.

وأشارت إلى أن الشرطة ضبطت أمس 15 متهما على ذمة القضايا المضبوطة، التي تركزت 3 جرائم سرقات، وجريمتي إيذاء عمدي، ومعدل جريمة واحدة: شروع في القتل، نهب سيارة، اعتداء على أملاك الغير، وحيازة مواد مخدرة خيانة الأمانة، الإضرار بمال الغير.

ولفتت تقارير غرف العمليات بالمحافظات إلى أن ضبط المتهمين توزعت على المحافظات وفقا لما يلي: تعز 5 متهمين، و4 متهمين في محافظة شبوة، ومأرب 3 متهمين، أبين متهمين اثنين، ومتهما واحدا في العاصمة عدن.

وأرجعت الداخلية أسباب الجرائم المرصودة أمس السبت إلى ضعف الوازع الديني، والمشادة الكلامية، والخلافات الشخصية، وخلافات الأراضي والعقارات ،   والثارات.





مشاركة الخبر:

تعليقات