هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحراك الثوري يؤيد قرار الانتقالي القاضي برفع نقاط الجبايات غير القانونية في لحج

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 24 ديسمبر, 2023 - 09:01 مساءً ]

رحب مجلس الحراك الثوري الجنوبي بالعاصمة المؤقتة عدن، بقرار عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القاضي برفع نقاط الجبايات غير القانونية، من محافظتي لحج وأبين، واعتبرها "خطوة في الإتجاه الصحيح".

وأعتبر مجلس الحراك الثوري، في بيان له اليوم الاحد، أن تلك الخطوة من شأنها أن تخفف من حدة الأعباء المفتعلة التي أثقلت كاهل المواطنين المعيشية جراء تلك الجبايات.

ودعا الحراك، رئيس المجلس الانتقالي لاتخاذ مزيد من الإجراءات الفعالة لتصحيح كافة الاختلالات والفساد.

ويرى الحراك، أن "الجبهة الحقيقية هي جبهة التصدي الحازم للفاسدين والمتنفذين والعابثين بمعيشة وامن المواطن في عدن والمحافظات الجنوبية".

وحث الحراك الثوري، المجلس الانتقالي، اتخاذ مزيدا من تلك الإجراءات على أن تكون عاملا مساعدا للتقريب بينه وبين القوى الجنوبية.

يشار إلى أن رئيس المجلس الانتقالي، وجه برفع النقاط العسكرية على امتداد الطريق العام في محافظة لحج، ابتداءً من نقطة الرباط وحتى آخر نقطة في منطقة الحد بيافع.





مشاركة الخبر:

تعليقات