عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين     استهداف سفينة حاويات بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا     صحة مارب تدشن حملة تحصين طارئة ضد مرض الدفتريا     العليمي يصل مارب في أول زيارة للمحافظة     ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شرطة السير بالمهرة تنفذ حملة مرورية واسعة للسيارات المخالفة

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 23 ديسمبر, 2023 - 08:48 مساءً ]

نفذت إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة، اليوم السبت، حملة مرورية واسعة لضبط السيارات المخالفة في مدينة الغيضة.

ودعا مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم عمر الكثيري، السائقين الالتزام بقوانين السير حتى لا يتعرضوا للحجز واتخاذ الاجراءات الصارمة حيالهم.

وأضاف أن الحملة جاءت تنفيذا لتوجيهات مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صموده للحد من تكرار الحوادث المرورية والاختناقات الحاصلة جراء المخالفات العشوائية لشوارع مدينة الغيضة.

من جانبه أوضح مدير شرطة السير بمديرية الغيضة الملازم حسين أحمد المراني،  أنه تم ضبط عدد 25 مخالفة مرورية.

وأشار إلى أن ادارة شرطة السير تسعى إلى خطة مرورية  بموجب الخطة للعام 2024 بترقيم كافة السيارات، لافتا إلى التعامل بصرامة في اتخاذ الاجراءات القانونية لكل المخالفين.

ودعا المراني الجهات ذات العلاقة بالاهتمام في إعادة مسح الشوارع الداخلية واغلاق الفتحات التي تم وضعها لاماكن السيول التي تسبببت باختناقات مرورية.





مشاركة الخبر:

تعليقات