الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

منتخب اليمن للناشئين يواجه نظيره الإماراتي غدا في بطولة غرب آسيا المقامة بعُمان

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 17 ديسمبر, 2023 - 10:18 مساءً ]

يستعد منتخب اليمن للناشئين، يوم غد، لمواجهة نظيره الإماراتي، في نصف نهائي بطولة غرب آسيا العاشرة، المقامة في مدينة صلالة بسلطنة عمان.

ومن المقرر أن يلتقي اليمني نظيره الإماراتي، غدا الاثنين، الساعة الرابعة عصرا، بتوقيت اليمن على استاد السعادة بصلالة في مباراة نصف نهائي البطولة.

وكان منتخب الناشئين قد تأهل إلى نصف النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة (تسع نقاط) إثر تغلبه على العراق بهدفين لهدف وعلى عُمان بهدف وحيد وعلى لبنان بهدفين نظيفين.

فيما، تأهل المنتخب الإماراتي كثاني المجموعة الثانية بأربع نقاط حصدها من فوز على الأردن بهدف وحيد وتعادل سلبي أمام السعودية وخسارة أمام سوريا بهدف وحيد، ليتأهل بأفضلية المواجهات المباشرة على حساب المنتخب الأردني بعد التساوي بينهما في النقاط وفارق الأهداف.

ومن المقرر ايضا، ان تقام المباراة الثانية في نصف النهائي بين منتخبا العراق والسعودية، في تمام السابعة مساءً بتوقيت صنعاء.





مشاركة الخبر:

تعليقات