تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط مجموعة من متعاطي ومروجي المخدرات

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 15 ديسمبر, 2023 - 10:40 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، الجمعة، القبض على مجموعة مكونة من خمسة أشخاص، من متعاطي ومروجي المخدرات، في عمليتين منفصلتين.

وقال مركز إعلام المهرة، إن إدارة مكافحة المخدرات في محافظة المهرة تمكنت من القبض على اثنين من متعاطي المواد المخدرة بمدينة الغيضة، فيما قبضت نقطة الدمخ الأمنية في مديرية المسيلة، اليوم، على ثلاثة أشخاص بحوزتهم مادة الشبو.

وأوضح مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة النقيب عارف سعيد عسكري، أن عملية الضبط جاءت في عمليتين منفصلتين جرى أثرها القبض على خمسة أشخاص بتهمه تعاطي السموم المخدرة والترويج بها.

واشار عسكري، إلى أن إدارة المكافحة ألقت القبض في العملية الأولى على شخصين يتعاطيان بعد نجاح عملية التعقب والتتبع لهم ومداهمتهم وضبطهم وهم بحوزتهم مادة الحشيش المخدر.

ولفت إلى أن العملية الثانية قام بها أفراد نقطة الدمخ بمديرية المسيلة أثناء تفتيشهم الاعتيادي وعلى أثرها تم ضبط ثلاثة أشخاص وبحوزتهم في السيارة مادة الشبو المخدر.





مشاركة الخبر:

تعليقات