النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > عربي و دولي

القسام تعلن استهداف 100 آلية عسكرية صهيونية خلال خمسة أيام

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 15 ديسمبر, 2023 - 09:36 مساءً ]

أعلنت كتائب القسام، استهداف 100 آلية عسكرية صهيونية خلال الخمس الأيام الماضية، مؤكدة استمرار مواجهة الاحتلال في مختلف جبهات غزة.

وقال المتحدث العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، في كلمة مسجلة، إن "منذ بدء معركة طوفان الأقصى (70 يوما)، ولا يزال شعبنا يخوض هذه المعركة غير المسبوقة".

وأضاف أن مقاتلي القسام يقاتلون قوة مدججة بالسلاح والعتاد والذخائر الفتاكة ومدعومة بالطائرات، مشيرا إلى أن الإدارة الأمريكية تسير جسورها الجوية لدعم هذا الكيان وكأنها تقاتل دولة عظمى.

وتابع ابو عبيدة: "مجاهدونا يستبسلون ويخوضون معارك بطولية تخلد في صفحات التاريخ.. تمكنوا في الأيام الـ5 الأخيرة من استهداف أكثر من 100 آلية عسكرية إسرائيلية".

وأوضح أن مجاهدي القسام استخدموا قذائف مضادة للتحصينات وهدم البيوت على رؤوس الجنود الإسرائيليين، مؤكدا ان "أياديهم ما زالت على الزناد ويتربصون بالعدو في كل مكان.

وتابع: "التحام مجاهدينا مع قوات العدو كشف كم هو جيش واهن وجبان.. ما نراه يتفكك هو جيش العدو لا كتائب القسام".

وأردف: "العدو يستخدم المرتزقة خلال عمليته التي يدعي أنها حرب وجودية.. ما يعلن عنه جيش العدو رسميا من أعداد القتلى والإصابات غير حقيقي".

وقال الناطق باسم كتائب القسام: "الواجب الآن هو الانتفاض والثورة ومقاطعة الاحتلال بكل أشكال المقاومة.. ندعو مجددا كل أحرار أمتنا ومقاتليها إلى تصعيد الفعل الميداني ضد العدو في كل جبهة".





مشاركة الخبر:

تعليقات