قوات قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية تعلن ضبط مصنع خمور في المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 12 ديسمبر, 2023 - 08:17 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية، يوم الاثنين، ضبط مصنع خمور وعدد من الأشخاص متلبسين في صناعة الخمر البلدي في محافظة المهرة.

وقال مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية، إن الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة إنها ووفقا لتحريات والبحث، واستخراج أمر تفتيش من النيابة العامة، تمكنت من ضبط مصنع خمور بلدي، مع كمية من الخمور الجاهزة وثلاثة أشخاص متلبسين بصناعة الخمور.

وأضافت الأجهزة، أنها ضبطت 3 أشخاص متلبسين بصناعة الخمور البلدي مع أدوات صنع الخمر، عبارة عن قدور ضغط مع أنابيب بلاستيكية وشوله واسطوانة غاز، بالإضافة إلى 9 جوالين سعة 20 لتر (دباب) مليئة بالخمر البلدي.

وأشارت إلى أن المتهمين المضبوطين الثلاثة تتراوح أعمارهم بين 24-26 عاما يسكنون منطقة إسكان الجيش في الغيضة في أحد المساكن، اثنان منهم من أبناء يافع والثالث من أبناء عدن، وجميعهم من مستوى التعليم الابتدائي ويعملون في أعمال خاصة.

ونوهت أنها احتجزت المتهمين المضبوطين الثلاثة مع المضبوطات على ذمة القضية لاستكمال الاجراءات القانونية تمهيدا لاحالتهم النيابة.

وأرجعت الاجهزة الامنية، أسباب الجريمة إلى ضعف الوازع الديني ومطامع الكسب غير المشروع.





مشاركة الخبر:

تعليقات