وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

شركة مصافي عدن تعلن تشغيل وحدة انتاج الاسفلت

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 12 ديسمبر, 2023 - 06:12 مساءً ]


أعلنت شركة مصافي عدن، اليوم الثلاثاء، استئناف انتاج مادة الإسفلت بعد تشغيل وحدة الإنتاج الخاصة بها عقب توقف دام لاكثر من ثمان سنوات. 

ونقلت وكالة سبأ الرسمية، عن المدير التنفيذي للشركة أحمد مسعد سعيد قوله، إن استئناف عمل الوحدة جاء عقب استكمال أعمال الصيانة اللازمة لها، وذلك في إطار الجهود المبذولة لاستعادة نشاط المصفاة ودورها في تغطية احتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية ورفد الاقتصاد الوطني. 

وأضاف أن وحدة انتاج الإسفلت تنتج حوالي مائة ألف طن في العام وهذه الكمية كافية لتغطية احتياجات جميع المشاريع من مادة الإسفلت وتشغيل وحدة إنتاج الإسفلت سوف يوقف نزيف العملة التي كانت تهدر في استيراد مادة الاسفلت. 

واشار إلى أنه بعد استكمال بناء محطة الطاقة ستعود المصفاة إلى سابق عهدها كاهم رافد للاقتصاد الوطني وتساهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين. 





مشاركة الخبر:

تعليقات