البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط     "هاباج لويد" تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر قبل نهاية العام الجاري     إيطاليا تعلن إسقاط طائرة مسيّرة أطلقها الحوثيون في البحر الأحمر     الجيش الأمريكي يعلن تدمير مسيرة متجهة نحو سفينتين حربيتين ويكشف عن هجمات حوثية في البحر الأحمر     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفن ومدمّرات حربية في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين     استهداف سفينة حاويات بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا    
الرئيسية > أخبار اليمن

بريطانيا تؤكد التزامها بدعم عملية السلام والاستقرار في اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 10 ديسمبر, 2023 - 11:08 مساءً ]

جددت المملكة المتحدة البريطانية، يوم الاحد، تأكيدها في دعم عملية السلام والاستقرار في اليمن، التي شهدت حربا مدمرة منذ 2015.

جاء ذلك في لقاء على هامش منتدى الدوحة، في قطر، الاحد، بين وزير الخارجية اليمني، أحمد عوض بن مبارك، وزير الدولة لشُؤُون الكومنولث والأمم المتحدة والممثل الخاصّ لرئيس الوزراء البريطاني، اللورد طارق أحمد عن ويمبلدون.

وقال المسؤول البريطاني، في تغريدة على منصة إكس، إنه بحث مع بن مبارك، "الوضع الاقتصادي الملح الذي تواجهه البلاد وكيفية دعم عملية السلام".

وأضاف ويمبلدون، إن المملكة المتحدة ملتزمة في تعزيز السلام والاستقرار في اليمن.

ويشهد الوضع الاقتصادي في اليمن، تدهورا كبيرا، خصوصا بعد إعلان الحوثيين استهداف موانئ النفط، قبل نحو عام، بالإضافة إلى إعلان سلطة حضرموت مؤخرا توريد إيرادات المحافظة للبنك المركزي، بحجة تنصل الحكومة من التزاماتها.





مشاركة الخبر:

تعليقات