البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > رياضة

الجالية اليمنية في ظفار تؤكد دعم المنتخب الوطني للناشئين.. غدا يواجه العراق

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 10 ديسمبر, 2023 - 09:38 مساءً ]

أكد أعضاء الجالية اليمنية في محافظة ظفار بسلطنة عُمان دعمهم ومساندتهم للمنتخب الوطني للناشئين الذي سيخوض أولى مواجهاته أمام المنتخب العراقي عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت اليمن في افتتاح مباريات بطولة غرب آسيا العاشرة لناشئي كرة القدم تحت 15سنة.

وخلال الإجتماع الذي ضم أعضاء الجالية بمدينة صلالة مساء اليوم الاحد، تم التأكيد على أهمية الحشد الجماهيري لأبناء الجالية وكل المقيمين من أبناء الوطن في سلطنة عُمان والتنسيق لأماكن التشجيع في مدرجات مجمع السعادة الرياضي الذي يحتضن منافسات البطولة.

كما جرى إقرار تجهيز مجموعة من الأعلام الوطنية مع إعلانات وملصقات وموشن جرافيك تحفيزية للجماهير اليمنية لمؤازرة منتخب اليمن.

وكانت يعثة المنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم، قد وصلت مساء أمس السبت، إلى سلطنة عمان، للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت سن ال 17 عاما.

وتحتضن مدينة صلالة بمحافظة ظفار العُمانية بطولة غرب آسيا للناشئين، وتقام منافساتها على استاد مجمع السعادة خلال الفترة (11 - 20) ديسمبر الجاري، وضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن ، سلطنة عُمان ، العراق ، لبنان).





مشاركة الخبر:

تعليقات