في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

المقاومة الفلسطينية تعلن تدمير 180 آلية عسكرية صهيونية خلال 10 أيام وقتل عدد كبير من الجنود

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 10 ديسمبر, 2023 - 06:34 مساءً ]

أعلنت المقاومة الفلسطينية، اليوم الاحد، إنها دمرت كليا وجزئيا، 180 آلية عسكرية صهيونية، خلال العشر الأيام الماضية، وقتل عدد كبير من الجنود. 

قال أبو عبيدة الناطق باسم "كتائب القسام" في كلمة مسجلة، إن المجاهدين دمروا 180 آلية عسكرية في شمال قطاع غزة. 

وأضاف أبو عبيدة أن مقاتلي القسام دمروا آليات إسرائيلية بقذائف الياسين 105 والتاندوم وعبوات الشواظ. كما هاجموا قوات إسرائيلية راجلة متحصنة في البنايات بقذائف مضادة للأفراد قاموا بالإجهاز عليها من مسافة صفر.

وأشار إلى أنهم قتلوا عددا كبيرا من جنود الاحتلال بشكل محقق، وقصف مناطق عدة في غلاف غزة وعسقلان بعشرات الصواريخ المتنوعة. 

ولفت إلى أن المجاهدين تصدوا لقوات العدو المتمركزة بمحاور ما قبل انتهاء الهدنة أو المتوغلة بمحاور جديدة، مؤكدا أن العدو فشل في محاور القتال وسيفشل كلما استمر عدوانه وكلما تعقدت خيبته. 

وتابع: "الهدنة المؤقتة أثبتت مصداقيتنا وأن أحدا من أسرى العدو لم ولن يخرج إلا بشروطنا.. العدو فشل في شمال القطاع وجنوبه وسيفشل أكثر كلما استمر عدوانه وانتقل إلى مناطق أخرى من القطاع". 

واردف: "تكرار العدو التبجح بالاعلان عن القضاء على المقاومة في غزة هو لارضاء رغبات جمهور اليمنين المتطرف وهو وقع في شر اعماله.. اذا العدو يستطيع القضاء على حماس فهل استطاع القضاء عليها في الضفة والقدس من قبل". 

كما أكد أن العدو لازال يتلقى الضربات الموجعة واخرها قبل ايام في قلب القدس وفي غيره من انحاء الضفة والقادم اعظم. 

ودعا كل المقاتلين في كل مكان ورافضي الاحتلال في كل انحاء الدنيا الى الاستنفار بالقتال والتظاهر والاحتجاج. مضيفا أن "لاخير في من يشاهد ويراقب استقواء القتلة على اهلنا واطفالنا".





مشاركة الخبر:

تعليقات