جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا     مسؤولة أمريكية تتحدث عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين     غوتيريش يأسف لتعطيل جهود إحلال السلام في اليمن     مفتي عمان يشيد بـ"انتفاضة" الطلاب بأمريكا وأوروبا دعما لغزة     جماعة الحوثي: القوات السعودية استهدفت منزل مواطن في باقم​ بصعدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة الاعتصام بالمهرة تقيم مهرجانا حاشدا تضامنا مع الشعب الفلسطيني

المهرة بوست - المهرة
[ الجمعة, 08 ديسمبر, 2023 - 10:58 مساءً ]

نظمت لجنة الاعتصام السلمي بمديريتي سيحوت والمسيلة بالمهرة عصر يوم الجمعة مهرجان حاشد تضامنا مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من حرب إبادة جماعية وقصف مستشفيات غزة.

وفي المهرجان الحاشد رحب سالم سعد غتوري الزويدي بجميع الاحرار، داعيا إلى توحيد الصفوف من أجل تحرير كل شبر من تراب المهرة الطاهر من الاحتلال وطرد المحتل من مطار الغيضة الذي حرم ابناء المهرة من خدماته.

وحيا الشيخ سالم سعد الزويدي جميع الحشود المناضلين لألتفافهم وتضامنهم مع غزة والشعب الفلسطيني الذي يمارس الاحتلال الصهيوني ضدهم شتى صور الإبادة الجماعية.

من جانبه نقل مسلم رعفيت  في كلمة نيابة عن رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة  تحيات المناضل الشيخ علي سالم الحريزي  لجميع الحشود داعيا الى رحيل القوات الأجنبية من أرض المهرة.

وقال رعفيت لن نستطيع تحرير غزة وفلسطين إلا بعد تحرير أنفسنا من الاحتلال الغاشم على أرضنا.

وهنأ رعفيت الشعب اليمني والمهري بمناسبة الأعياد الوطنية متمنيا أن تعود والشعب اليمني والمهري ينعم بأستقلاله من الاحتلال وتكون غزة حرة أبيه طاهرة من براثن الاحتلال الصهيوني على حد تعبيره.

الى ذلك شدد رئيس لجنة الارشاد والتوجية بلجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة سميح الوضاحي على الوقوف مع غزة والشعب الفلسطيني، داعيا الاحتلال الصهيوني والامريكي إلى وقف المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

وهتفت الجماهير الحاشدة التي حملت الاعلام الفلسطينية لصمود أبناء غزة أمام قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم

وفي ختام الفعالية الحاشدة كان للشاعر سلوم حميد نبهون قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور وفي الختام كان للتراث المهري  له حضور واسع في الفعالية التضامنية.

حضر المهرجان الحاشدة قيادات لجنة الاعتصام في المحافظة واعضاء السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة والشيوخ والاعيان وعقال الحارات.





مشاركة الخبر:

تعليقات