وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا    
الرئيسية > عربي و دولي

الاحتلال يكثف القصف على قطاع غزة والقسام تحبط محاولة إسرائيلية لاستعادة جندي أسير

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 08 ديسمبر, 2023 - 08:41 مساءً ]

كثف جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفه للمناطق السكنية بقطاع غزة، في اليوم ال 63 من العدوان، وارتكب مجازر جديدة استشهد فيها العشرات في رفح وخان يونس ومدينة غزة وجباليا.

وأكدت وزارة الصحة بغزة أن الحصيلة الإجمالية لشهداء العدوان الإسرائيلي تجاوزت 17 ألفا، وأن عدد المصابين ارتفع إلى 46 ألفا.

وبينما أقر جيش الاحتلال بمقتل ضابطين خلال المعارك الدائرة مع المقاومة في شمال وجنوب القطاع، أعلنت كتائب عز الدين القسام مقتل جندي أسير خلال محاولة إسرائيلية "فاشلة" لاستعادته.

وقالت كتائب القسام في بيان لها، إن مجاهدوها أفشلوا فجر اليوم محاولة صهيونية للوصول إلى أحد أسرى العدو.

وأضافت أنه جرى اكتشاف قوة خاصة والاشتباك معها مما أدى إلى مقتل وإصابة أفراد القوة، مشيرة إلى أن الطيران الحربي تدخل بسلسلة غارات للتغطية على انسحاب القوة.

وأكدت القسام، أن الاشتباك أفضى إلى مقتل الجندي الصهيوني الأسير "ساعر باروخ" 25 عاماً، والسيطرة على بندقية أحد الجنود وجهاز الاتصال الخاص بالقوة الخاصة.

كما أعلنت لاحقا في بيانات منفصلة، تدمير عدد من الآليات العسكرية الصهيونية في مختلف جبهات الاشتباك.





مشاركة الخبر:

تعليقات